الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

السبسي : استقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر

:تحديث 11 14:53 2019 مارس
رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال

رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال اجتماع مجلس الأمن القومي ظهر اليوم باستقالة وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، معتبرا أنه موقف صادر عن شخص حامل لمفهوم الدولة على الرغم من أنه لا يتحمل المسؤولية المباشرة في حادثة وفاة 12 رضيعا.

وأشار السبسي إلى أن إستقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر بحسب تقديره.

وفي رده على التساؤلات التي رافقت انعقاد أشغال مجلس الأمن القومي من قبل عدد من أعضاء الحكومة ومجموعة من رجال السياسة ، قال السبسي إن هذا الاجتماع كان مبرمجا منذ الأسبوع الفارط ولكن تم تأخيره ليتم عقده اليوم استجابة لدعوة رئيس الحكومة نظرا لالتزاماته بحسب قوله.

في جانب آخر أفاد رئيس الجمهورية بأنه في صورة لم يستكمل مجلس نواب الشعب النظر في مشروع قانون حالة الطوارئ في غضون ال4 من أفريل القادم فإن ذلك يخرج من نطاق رئيس الجمهورية على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

قررت إدارة جوفنتس الإيطالي اعفاء المدرب 'ماوريسيو ساري' من مهامه عقب الخروج أمس الجمعة من الدور 16 لدوري ابطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، على الرغم من فوزه على ضيفه ليون الفرنسي 2-1 في الإياب، وذلك لخسارته ذهاباً 0-1.

منذ 10 دقائق

دعت وزارة الداخلية الى الإبلاغ السريع والأكيد عن العنصر الإرهابي "وليد بن الحسين بن عبد الملك مسعودي" وهو أصيل القصرين ومن مواليد 20 سبتمبر 1987.

منذ 27 دقيقة

أكدت إدارة مصنع الأمونيتر بقابس أنها اتخذت أقصى إجراءات السلامة في مكان العمل ومحيطه بالتنسيق الكامل مع السلط الأمنية لطمأنة الاهالي مع العلم أن خط الإنتاج متوقف منذ بداية شهر أفريل بسبب نفاذ مادة ضد التحجر وسيحتاج إلى مدة طويلة قبل العودة إلى العمل كما أن مادة الأمونيتر النفيذ قد نفذت من مخازن المعمل منذ شهر فيفري الماضي ولا توجد في المخازن إلا كمية صغيرة من الأمونيتر الزراعي.

{}