الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

وطنية

السبسي : استقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر

:تحديث 11 14:53 2019 مارس
رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال

رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال اجتماع مجلس الأمن القومي ظهر اليوم باستقالة وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، معتبرا أنه موقف صادر عن شخص حامل لمفهوم الدولة على الرغم من أنه لا يتحمل المسؤولية المباشرة في حادثة وفاة 12 رضيعا.

وأشار السبسي إلى أن إستقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر بحسب تقديره.

وفي رده على التساؤلات التي رافقت انعقاد أشغال مجلس الأمن القومي من قبل عدد من أعضاء الحكومة ومجموعة من رجال السياسة ، قال السبسي إن هذا الاجتماع كان مبرمجا منذ الأسبوع الفارط ولكن تم تأخيره ليتم عقده اليوم استجابة لدعوة رئيس الحكومة نظرا لالتزاماته بحسب قوله.

في جانب آخر أفاد رئيس الجمهورية بأنه في صورة لم يستكمل مجلس نواب الشعب النظر في مشروع قانون حالة الطوارئ في غضون ال4 من أفريل القادم فإن ذلك يخرج من نطاق رئيس الجمهورية على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 40 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعة

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}