الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

Business
نحكيو مشاريع.. نحكيو استثمارات ،أفكار و شركات  أسامي بدات طريقها جديد و اسامي قاعدة تصنع في نجاحات البرنامج إلي يعطيكم معلومات وحلول ملخر بش تنجحو مشاريعكم startup
تنشيط
وطنية

السبسي : استقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر

:تحديث 11 14:53 2019 مارس
رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال

رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال اجتماع مجلس الأمن القومي ظهر اليوم باستقالة وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، معتبرا أنه موقف صادر عن شخص حامل لمفهوم الدولة على الرغم من أنه لا يتحمل المسؤولية المباشرة في حادثة وفاة 12 رضيعا.

وأشار السبسي إلى أن إستقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر بحسب تقديره.

وفي رده على التساؤلات التي رافقت انعقاد أشغال مجلس الأمن القومي من قبل عدد من أعضاء الحكومة ومجموعة من رجال السياسة ، قال السبسي إن هذا الاجتماع كان مبرمجا منذ الأسبوع الفارط ولكن تم تأخيره ليتم عقده اليوم استجابة لدعوة رئيس الحكومة نظرا لالتزاماته بحسب قوله.

في جانب آخر أفاد رئيس الجمهورية بأنه في صورة لم يستكمل مجلس نواب الشعب النظر في مشروع قانون حالة الطوارئ في غضون ال4 من أفريل القادم فإن ذلك يخرج من نطاق رئيس الجمهورية على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفادت رئيسة الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالمنستير جميلة الشتيتي لمراسل الديوان أنه تم تسجيل 3 مخالفات خلال فترة الحملة الانتخابية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية بولاية المنستير .

منذ دقيقة 13

تم بمدخل مدينة تاكلسة من ولاية نابل ، تركيز مجسم "المرأة الفلاحة والتلميذ "وهو مشروع من انجاز البلدية بكلفة مالية تناهز 214 الف دينار .

منذ دقيقة 14

علمت ديوان آف آم أن مسؤولي النجم الرياضي الساحلي فتحوا قنوات التواصل مع الجناح ياسين الشماخي