الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

السبسي : استقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر

:تحديث 11 14:53 2019 مارس
رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال

رحب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال اجتماع مجلس الأمن القومي ظهر اليوم باستقالة وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، معتبرا أنه موقف صادر عن شخص حامل لمفهوم الدولة على الرغم من أنه لا يتحمل المسؤولية المباشرة في حادثة وفاة 12 رضيعا.

وأشار السبسي إلى أن إستقالة وزير الصحة خلقت جوا ايجابيا ساهم في خفض حدة التوتر بحسب تقديره.

وفي رده على التساؤلات التي رافقت انعقاد أشغال مجلس الأمن القومي من قبل عدد من أعضاء الحكومة ومجموعة من رجال السياسة ، قال السبسي إن هذا الاجتماع كان مبرمجا منذ الأسبوع الفارط ولكن تم تأخيره ليتم عقده اليوم استجابة لدعوة رئيس الحكومة نظرا لالتزاماته بحسب قوله.

في جانب آخر أفاد رئيس الجمهورية بأنه في صورة لم يستكمل مجلس نواب الشعب النظر في مشروع قانون حالة الطوارئ في غضون ال4 من أفريل القادم فإن ذلك يخرج من نطاق رئيس الجمهورية على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

توجّه 'الكرونيكور' بقناة التاسعة رياض جراد في تدوينة له اليوم الخميس بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد على المكالمة الهاتفية التي جمعت به للاطمئنان على صحته.

منذ دقيقة 20

تقرر تنفيذ اضراب عام جهوي بسيدي بوزيد يوم 24 فيفري المقبل خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بدار الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد .

منذ دقيقة 37

اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أن المحلل السياسي لقناة التاسعة رياض جراد تعرض أمس الى عملية اختطاف أمنية عقب حديثه عن محاولة تسميم رئيس الجمهورية.

{}