الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 7

صدر بالرائد الرسمي المنشور بتاريخ 26 جانفي 2021 القرار المتعلق بإسناد المنحة الاستثنائية والظرفية الشهرية والمقدرة بـ200 دينار لفائدة عمال المؤسسات السياحية ومؤسسات الصناعات التقليدية التي توقفت عن النشاط بصفة مؤقتة جزئيا أو كليا أو المتضررة من تداعيات تفشي فيروس كورونا وكذلك لفائدة الأدلاء السياحيين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

السبسي يعلق على ''ازمة الجزائر'' وغياب سوريا عن القمة العربية

:تحديث 27 17:11 2019 مارس
الباجي قايد السبسي
أفاد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بأن "العلاقات السعودية

أفاد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بأن "العلاقات السعودية التونسية في أعلى مستو مشددا في نفس الوقت على أن"المعارضة التونسية لا تعكس موقف تونس في الهجوم على السعودية".

وحول أزمة الجزائر، أكد السبسي في تصريح لقناة العربية أن "الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قام بواجبه لكن الشعب يريد وضع حد لهذه التجربة".

وتعليقا على تصريح الرئيس الأميركي دونالد ترمب حول الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، أشار السبسي إلى أن "قرار الجولان قرار أميركي ولا يلزم العالم".

وحول سوريا، قال السبسي إنه "تم تجميد عضوية سوريا بقرار من الجامعة العربية".

وأوضح أن "قمة تونس العربية ليست أول قمة تغيب عنها سوريا".

وعن القضية الفلسطينية، ذكر السبسي أنه "لا علم لنا بصفقة القرن المتعلقة بالقضية الفلسطينية".

وأكد أن "تونس تتعامل بواقعية مع العائدين من بؤر التوتر . وعندما يشكل العائدون تهديدا لتونس سنتعامل مع الموضوع".

وشدد على أنه "لا يمكن أن نرفض عودة أي تونسي يريد الرجوع إلى أرضه".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ دقيقة 23

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

منذ دقيقة 41

أدان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان له الأربعاء 27 جانفي 2021، الاعتداء الذي تعرّضت إليه رئيسة الحزب الدستوري الحر من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف.

{}