الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

وطنية

السحيري: القرارات الحكومية ساهمت بشكل كبير في تأمين المسنين من كورونا

24 12:56 2020 ماي
السحيري: القرارات الحكومية ساهمت بشكل كبير في تأمين المسنين من كورونا
قالت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن الناطقة الرسمية باسم الحكومة أسماء السحيري العبيدي اليوم الأحد ان النتائج المحققة بالبلاد في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد والتحكم في انتشاره تبعث على الاطمئنان لاسيما بعد عدم تسجيل أي إصابة في صفوف المسنين المقيمين بمراكز الايواء والذين يعتبرون الفئة الأكثر عرضة للمرض.

 

وأشارت السحيري على هامش الزيارة التي أداها رئيس الحكومة الياس الفخفاخ اليوم الأحد الى مركز إيواء المسنين بسوسة الى أن القرارات التي اتخذتها الحكومة في الوقت المناسب ومنها على وجه الخصوص إغلاق دور رعاية المسنين أمام الزيارات الخارجية قبل الانطلاق في تنفيذ الحجر الصحي الشامل والتعقيم الدوري لكل مؤسسات رعاية المسنين والمتابعة الدقيقة لوضعية المقيمين بها ساهم بشكل كبير في عدم تسجيل إصابات ووفيات بسبب فيروس كورونا.


وذكرت بجملة القرارات الحكومية الأخرى التي ساهمت في تأمين المسنين من خطر الإصابة بالفيروس مشيرة بالخصوص الى التنسيق مع البريد التونسي والبنوك لإيصال جرايات المتقاعدين الى مقرات اقاماتهم دون تكبد عناء ومخاطر التنقل وتفادي الإكتظاظ.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 5

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 5

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي