الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

السفير الإسباني بتونس يؤكد عزم بلاده على دعم الاستثمار في مجال الرقمنة

26 11:26 2021 أفريل
6086a35c15f3d6086a35c15f3e.jpg
أكد السفير الاسباني بتونس "غييرمو أرديزون غارسيا" خلال لقاء جمعه اليوم الإثنين 26 أفريل 2021, برئيس الحكومة هشام مشيشي بقصر الحكومة بالقصبة، عزم بلاده على دعم الإستثمار في مجال الرقمنة ودعم المرأة وكذلك تقديم القروض الصغيرة لدعم المبادرة الفردية وبعث المشاريع الصغرى، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة

وأضاف السفير الاسباني، في البلاغ ذاته، أنّ تونس دولة ديمقراطية وتشترك مع اسبانيا في القيم الديمقراطية نفسها واحترام حقوق الانسان، معتبرا انه رغم التاثيرات السلبية لجائحة كوفيد-19 فانها فتحت الباب للاستثمار في قطاعات اخرى لعل اهمها مجال الرقمنة القادر على جلب استثمارات مهمة لتونس.

وثمّن السفير برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي تنوي الحكومة التوجه به الى صندوق النقد الدولي والذي جاء نتيجة التشاور مع المنظمات الوطنية مؤكدا دعم اسبانيا لتونس على الصعيد الثنائي او لدى الاتحاد الأوروبي ولدى المنظمات والمؤسسات الدولية.

وأكّد رئيس الحكومة هشام مشيشي، من جهته، على عمق العلاقات التونسية الاسبانية التاريخية والتي بلغت مستويات ممتازة باعتبار اشتراك البلدين في الفضاء الاورو-متوسطي، وفق البلاغ ذاته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بقفصة، يوم 23 جانفي 2022، من ضبط شاحنة محمّلة بـ30 طن من محرّكات الآلات الثّقيلة التابعة لشركة فسفاط قفصة والقبض على سائق الشّاحنة ومرافقه وفق ما أفادت به وزارة الداخلية في بلاغ لها.

منذ دقيقة 22

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

منذ دقيقة 32

قالت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة والمبلغة عن ملفات فساد، نوال المحمودي في مداخلة لها مساء اليوم الاثنين في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

{}