الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

السليطي: تم تكليف هذه الفرقة بمباشرة الأبحاث المتعلقة بحادثة وفاة 11 رضيعا

:تحديث 10 18:04 2019 مارس
رضيع
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنه "بالتوازي مع إذن بفتح 11 قضية تحقيقية بالمحكمة الابتدائية لتونس، حول حادثة وفاة 11 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، والتي جدّت يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، تم تعهيد القطب القضائي الإقتصادي والمالي بموضوع شبهة فساد قد تكون طالت الدواء أو الأدوية التي تم بواسطتها حقن الرضّع والتي أدت إلى وفاتهم".

وأضاف المصدر أنه تبعا لذلك، "تولت النيابة العمومية بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي، تكليف الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة، بمباشرة الأبحاث بخصوص هذه الحادثة".

يذكر أن وزير الصحة، عبد الرؤوف الشريف، كان قدّم استقالته إلى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، الذي قبلها وأعلن عن فتح بحث إداري للوقوف على ملابسات هذا الحادث.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفاد الناطق باسم المحكمة الادارية عماد الغابري، في تصريح للديوان اليوم الاربعاء 10 أوت 2022، أن الرئيس الاول للمحكمة اصدر عشية أمس قرارات ايقاف التنفيذ في حق عدد من القضاة المعزولين الذين توفرت فيهم الشروط القانونية المتعلقة بانعدام الموجب القانوني والواقعي للاعفاء وفق تعبيره.

منذ دقيقة 47

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

منذ ساعات 9

أعلنت هيئة مهرجان طبرقة الدولي في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إلغاء عرض الفنانة القديرة نبيهة كراولي المبرمج ليوم 13 أوت في سهرة عيد المرأة.

{}