الأكثر مشاهدة

10 23:45 2019 نوفمبر

ابرز اخبار الأحد 10 نوفمبر 2019

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

السليطي: تم تكليف هذه الفرقة بمباشرة الأبحاث المتعلقة بحادثة وفاة 11 رضيعا

:تحديث 10 18:04 2019 مارس
رضيع
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنه "بالتوازي مع إذن بفتح 11 قضية تحقيقية بالمحكمة الابتدائية لتونس، حول حادثة وفاة 11 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، والتي جدّت يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، تم تعهيد القطب القضائي الإقتصادي والمالي بموضوع شبهة فساد قد تكون طالت الدواء أو الأدوية التي تم بواسطتها حقن الرضّع والتي أدت إلى وفاتهم".

وأضاف المصدر أنه تبعا لذلك، "تولت النيابة العمومية بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي، تكليف الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة، بمباشرة الأبحاث بخصوص هذه الحادثة".

يذكر أن وزير الصحة، عبد الرؤوف الشريف، كان قدّم استقالته إلى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، الذي قبلها وأعلن عن فتح بحث إداري للوقوف على ملابسات هذا الحادث.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

استشهد 26 فلسطينيا بينهم سيدة وأصيب العشرات، منذ فجر أمس الثلاثاء، جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، وفق ما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية .

منذ 43 دقيقة

سدد النادي الإفريقي اليوم الأربعاء القسط الأخير من مستحقات المهاجم الزيمبابوي ماتيو روزيكي المقدرة ب93 ألف يورو.

منذ 47 دقيقة

أكدت الإدارة العامة لشركة تاف تونس المستغلة لمطاري النفيضةالحمامات والمنستير الدوليين أن الأسبوع الفارط شهد إمضاء ملحقي عقدي لزمتي مطارين طبقا لمقتضيات عقدي اللزمتين المعنيين وفي إطار إعادة الهيكلة واستعادة التوازنات المالية للمشروع لاسيما إثر الانخفاض الملحوظ للحركة الجوية والصعوبات المالية المنجرة عنه وذلك بعد ان تم التوصل في ديسمبر 2018 إلى اتفاق شامل لإعادة الهيكلة.

{}