الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

السليطي: تم تكليف هذه الفرقة بمباشرة الأبحاث المتعلقة بحادثة وفاة 11 رضيعا

:تحديث 10 18:04 2019 مارس
رضيع
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنه "بالتوازي مع إذن بفتح 11 قضية تحقيقية بالمحكمة الابتدائية لتونس، حول حادثة وفاة 11 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، والتي جدّت يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، تم تعهيد القطب القضائي الإقتصادي والمالي بموضوع شبهة فساد قد تكون طالت الدواء أو الأدوية التي تم بواسطتها حقن الرضّع والتي أدت إلى وفاتهم".

وأضاف المصدر أنه تبعا لذلك، "تولت النيابة العمومية بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي، تكليف الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة، بمباشرة الأبحاث بخصوص هذه الحادثة".

يذكر أن وزير الصحة، عبد الرؤوف الشريف، كان قدّم استقالته إلى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، الذي قبلها وأعلن عن فتح بحث إداري للوقوف على ملابسات هذا الحادث.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

نشر النائب عن قلب تونس المجمّدة عضويته، أسامة الخليفي ، تدوينة على الفيسبوك، علّق فيها على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد، حيث اعتبرها "إنقلاب مع سابق الإصرار والترصد"

منذ دقيقة 24

قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، في تصريح لوكالة رويتزر، "إن خطوة سعيد اليوم هي إلغاء للدستور ونحن لا نوافق على هذا"

منذ دقيقة 22

قال النائب المجمّدة عضويته عن حزب التيار الديمقراطي نعمان العش في تدوينة بالفايسبوك إن الرئيس انقلب على الدستور.

{}