الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

السليطي: تم تكليف هذه الفرقة بمباشرة الأبحاث المتعلقة بحادثة وفاة 11 رضيعا

:تحديث 10 18:04 2019 مارس
رضيع
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، سفيان السليطي، اليوم الأحد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنه "بالتوازي مع إذن بفتح 11 قضية تحقيقية بالمحكمة الابتدائية لتونس، حول حادثة وفاة 11 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، والتي جدّت يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، تم تعهيد القطب القضائي الإقتصادي والمالي بموضوع شبهة فساد قد تكون طالت الدواء أو الأدوية التي تم بواسطتها حقن الرضّع والتي أدت إلى وفاتهم".

وأضاف المصدر أنه تبعا لذلك، "تولت النيابة العمومية بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي، تكليف الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة، بمباشرة الأبحاث بخصوص هذه الحادثة".

يذكر أن وزير الصحة، عبد الرؤوف الشريف، كان قدّم استقالته إلى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، الذي قبلها وأعلن عن فتح بحث إداري للوقوف على ملابسات هذا الحادث.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 5

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 5

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}