الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

السليطي ينفي اصدار بطاقات ايداع ضد اعضاء من لجنة الدفاع عن البراهمي وبلعيد

25 12:25 2019 سبتمبر
بطاقة ايداع بالسجن
نفي الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بتونس سفيان السليطي في تصريح لديوان أف أم ما راج من أخبار حول اصدار بطاقات ايداع بالسجن ضد 6 محامين من هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي، مؤكدا أن هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة.

وكان وكيل الجمهورية لدى محكمة الاستئناف بتونس قد قرر فتح بحث تحقيقي ضد مجموعة من المحامين من هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، وهم رضا الردواي وإيمان قزارة وكثير بوعلاّق وعبد الناصر العويني وإيمان البجاوي.

يذكر أن هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي نفذت الخميس الماضي اعتصاما مفتوحا بمقر المحكمة الابتدائية بتونس 1 وأطلقت حملة تحت شعار " أحفظ والا حيل" دفاعا عن حقها في الولوج الى القضاء، مطالبة النيابة العمومية إما بإحالة ملف ما يعرف " بالجهاز السري " أو حفظه، ومتهمة إياها بخرق واجب الحياد في هذا الملف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 37

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية

منذ ساعة

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم