الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

السنوسي: على وزارة تكنولوجيا الاتصال تطبيق القانون على القنوات والاذاعات المخالفة

20 15:32 2020 فيفري
هشام السنوسي
طالب عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري الهايكا هشام السنوسي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، وزارة تكنولوجيا الاتصال بتطبيق القانون على القنوات والاذاعات المخالفة والتي تبث بصفة غير قانونية.

واعتبر السنوسي أن الوزارة مقصرة وقد تصل الى درجة التواطئ في تطبيق القانون على المؤسسات الاعلامية المخالفة بما فيها "اذاعة القران الكريم" و"قناة نسمة" و "قناة الزيتونة" التي استولت على ترددات تابعة للملك العام ولكنها لم تقم بأي اجراءات ضدها.

وأشار السنوسي الى أن الهايكا تكاد تكون الهيئة الرقابية الوحيدة التي تحاول ممارسة صلاحياتها بالامكانيات المتوفرة لديها، مشددا على أن قرارات الهيئة بمنأى عن أي خطاب حزبي أو سياسي.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

يعاني بعض الأشخاص من فقدان مفاجئ في أوزانهم ودون أن يكون وفقاً لنظام غذائي معين لهذه الغاية، وبينما يشعر البعض بالسعادة عندما يفقد شيئاً من وزنه ظناً من أن وضعه الصحي يتحسن، فإن الصحيح أنه يتوجب الانتباه والحذر من فقدان الوزن، حيث إن حدوثه بشكل مفاجئ ودون تغيير في النظام الغذائي قد يكون مؤشراً خطيراً وباعثاً على القلق.

منذ دقيقة 46

تدور نهاية الاسبوع الحالي مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

منذ دقيقة 55

حذر الترجي الرياضي التونسي جماهيره من الفوضى آلتي قد يحدثها المندسون في مباراة اسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت في إطار ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا