الأكثر مشاهدة

منذ 15 ساعة

أكد مصدر مطلع بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لديوان أف أم أنه تقرر إعفاء 6 ولاة و هم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الشاهد: سيتمّ في الساعات القادمة الاعلان عن جملة من القرارات تهم الحادث الأليم

02 21:20 2019 ديسمبر
الشاهد وسعيد
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الاثنين بقصر قرطاج يوسف الشاهد رئيس حكومة تصريف الأعمال الّذي أحاطه علما بالإجراءات والقرارات التي تمّ اتخاذها صباح اليوم في مجلس وزاري مضيّق جمع كلّا من وزير المالية ووزيرة الصحّة ووزير الداخلية ووزير التجهيز وإطارات من الحماية المدنية ومن كافة الهياكل المتدخلّة.

ويندرج ذلك في إطار المتابعة الدقيقة لمستجدّات الحادث الأليم الذي جدّ يوم أمس الأحد بمنطقة عين السنوسي بعمدون من ولاية باجة.

وصرّح يوسف الشاهد بأنّ رئيس الدولة شدّد على وجوب اتخاذ كلّ التدابير اللّازمة لتجنّب تكرار مثل هذه الحوادث في المناطق الخطرة.

وأفاد يوسف الشاهد بأنّه سيتمّ في الساعات القادمة الاعلان عن جملة من القرارات، كما سيقع اتخاذ خطوات أخرى على المستوى التشريعي تتعلّق بالمسألة ذاتها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

في ما يلي ابرز اخبار الاربعاء 3 جوان 2020

منذ ساعتين

أعلنت هيئة الصحة العامة الفرنسية اليوم الأربعاء 3 جوان 2020 تسجيل 81 وفاة جديدة بالفيروس في الساعات الـ24 الماضية ليرتفع بذلك اجمالي الوفيات في فرنسا إلى 29 ألفا و21 حالة

منذ ساعتين

اذنت النيابة العمومية بالمنستير اليوم الاربعاء 3 جوان 2020 بفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث اثر وفاة شاب في انقلاب شاحنة بينما كان مع والده في طريق عودتهما من ميناء طبلبة على مستوى الطريق الرابط بين مدينتي المنستير و الوردانين فى اتجاه ولاية سوسة مع التثبت إن كان حادث المرور عادي أم ذو شبهة جنائية، حسب ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية لمراسل ديوان اف ام بالجهة

{}