الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

الشاهد: 10 آلاف هكتار من المقاسم الفلاحية على ذمة حاملي الشهائد العليا العاطلين عن العمل

:تحديث 11 11:57 2019 فيفري
الشاهد: 10 آلاف هكتار من المقاسم الفلاحية على ذمة حاملي الشهائد العليا العاطلين عن العمل
قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد، ان الدولة خصصت 10 آلاف هكتار من المقاسم الفلاحية على ذمة حاملي الشهائد العليا العاطلين عن العمل

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح اعلامي اليوم الاثنين على هامش اشرافه على ملتقى تحت عنوان ' العقار الدولي في خدمة التنمية ورافد للتشغيل ‘، ان الدولة خصصت 10 آلاف من المقاسم الفلاحية على ذمة حاملي الشهائد العليا العاطلين عن العمل وذلك في إطار برنامج وطني لمكافحة البطالة.

وأضاف الشاهد أن قائمات العاطلين الذين سينتفعون بالبرنامج أصبحت جاهزة مشيرا الى أنه سيتم توفير 1350 هكتار من المقاسم بولاية القيروان على أن يقع الانطلاق في الاستغلال الرسمي خلال شهر مارس في بقية الولايات.

وأوضح رئيس الحكومة أن البرنامج سيشمل عددا أكبر من العاطلين عن العمل خلال السنوات المقبلة مضيفا أنه يتم اختيارهم وفق مقاييس وشروط معينة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 44

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 57

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}