الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

الشاهد يعلق على حادثة التحرش بعدد من التلاميذ بصفاقس

:تحديث 14 17:43 2019 مارس
يوسف الشاهد
قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الخميس14 مارس إنّه سيتم التعامل

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الخميس14 مارس إنّه سيتم التعامل بكلّ صرامة مع ملفّ المعلّم المتّهم بالتحرش الجنسي والاعتداء بالفاحشة على عدد من التلاميذ بصفاقس.

وأضاف الشاهد في تصريح لديوان أف أم على هامش ندوة حول مشروع قانون تحفيز الاستثمار وتحسين مناخ الاعمال أنّ القضاء أخذ مجراه في القضية، مؤكدا متابعة الحكومة بكل صرامة للملف واصفا قطاع و مؤسسات الطفولة بالخط الأحمر.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ ساعة

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}