الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

وطنية

الشركة التونسية للملاحة تؤجل رحلتين بسبب الاحوال الجوية

02 19:53 2019 سبتمبر
الشركة التونسية للملاحة تؤجل رحلتين بسبب الاحوال الجوية
أعلنت الشركة التونسية للملاحة ، الاثنين، عن تأجيل رحلتي سفينة قرطاج المتجهتين الى مرسيليا ( 4 سبتمبر ) و جنوة (6 سبتمبر) عن موعدهما الأصلي ، عدة ساعات، نظرا لسوء الأحول الجوية التي تسود حوض البحر الابيض المتوسط

وأوضحت الشركة ، في بلاغ لها، ان رحلة تونس مرسيليا المبرمجة ليوم 4 سبتمبر 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال، ستنطلق في حدود منتصف الليل مما يتطلب من المسافرين الحضور الى ميناء حلق الوادي على الساعة الخامسة من مساء الاربعاء.

وأضافت الشركة انها ستقوم بتأجيل رحلة سفينة قرطاج ، المبرمجة الى جنوة يوم 6 سبتمبر 2019 على الساعة الثامنة ليلا، لتنطلق على الساعة الرابعة صباحا من يوم 7 سبتمبر 2019 مما يتطلب الحضور للتسجيل والصعود بداية من الساعة العاشرة ليلا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 40

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الأحد 18 افريل 2021، عن مقتل 8 أشخاص و إصابة 97 آخرين في حادث انقلاب قطار القاهرة_المنصورة بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

منذ دقيقة 19

أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال اشرافه اليوم الأحد 18 أفريل 2021، على موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، على أنّه “القائد الاعلى للقوات المسلحة العسكرية وللقوات المسلحة المدنية ولكلّ الأسلاك التي وردت في القانون المتعلق بالقوات المسلحة المدنية” .

منذ دقيقة 32

أصدرت محكمة باليرمو في صقلية جنوب ايطاليا، أمس السبت قرارا بمقاضاة ماتيو سالفيني، زعيم حزب الرابطة الإيطالي اليميني المتطرف، بتهمة احتجاز مهاجرين في البحر بشكل غير قانوني عام 2019 عندما كان وزيرا للداخلية.

{}