الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الشركة التونسية للملاحة تؤجل رحلتين بسبب الاحوال الجوية

02 19:53 2019 سبتمبر
الشركة التونسية للملاحة تؤجل رحلتين بسبب الاحوال الجوية
أعلنت الشركة التونسية للملاحة ، الاثنين، عن تأجيل رحلتي سفينة قرطاج المتجهتين الى مرسيليا ( 4 سبتمبر ) و جنوة (6 سبتمبر) عن موعدهما الأصلي ، عدة ساعات، نظرا لسوء الأحول الجوية التي تسود حوض البحر الابيض المتوسط

وأوضحت الشركة ، في بلاغ لها، ان رحلة تونس مرسيليا المبرمجة ليوم 4 سبتمبر 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال، ستنطلق في حدود منتصف الليل مما يتطلب من المسافرين الحضور الى ميناء حلق الوادي على الساعة الخامسة من مساء الاربعاء.

وأضافت الشركة انها ستقوم بتأجيل رحلة سفينة قرطاج ، المبرمجة الى جنوة يوم 6 سبتمبر 2019 على الساعة الثامنة ليلا، لتنطلق على الساعة الرابعة صباحا من يوم 7 سبتمبر 2019 مما يتطلب الحضور للتسجيل والصعود بداية من الساعة العاشرة ليلا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 47 دقيقة

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ ساعة

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}