الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز تفوق بالجائزة الفضية للاستدامة

:تحديث 28 20:34 2022 ماي
الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز تفوق  بالجائزة الفضية للاستدامة
فازت الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز بالجائزة الفضية للاستدامة صنف "النوع والادماج الاقتصادي" في إطار مسابقة الاستدامة 2022، المنظمة من قبل البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية

وتم اسناد الجائزة إلى الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز في المسابقة، التّي انتظمت على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي، التي انعقدت من 10 الى 12 ماي 2022 بمراكش بالمغرب. وتأتي الجائزة لتتويج انخراط الشركة التونسية للكهرباء والغاز في اعداد مخطط عمل لأجل العدالة بين النساء والرجال صلبها.

ويعد مخطط العمل أحد مكوّنات مشروع "كفاءات الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز في افق سنة 2030" وهو بصدد الانجاز من قبل الادارة العامة للموارد البشرية بدعم من البنك الاوروبي وكتابة الدولة السويسرية للاقتصاد ومكتب الاستشارة "إرنست أند يونغ" تونس.

كما يعد المشروع مثالا جيّدا عن مقاربة البنك الأوروبي الرامي الى دعم تنمية راس المال البشري من خلال دعم الدور الرئيسي للمؤسسة عبر الجمع بين نشاطات الاستثمار والمساعدة التقنية ودعم القدرات والالتزام السياسي.

ويتوافق المشروع تماما مع الاهداف العامّة لبرنامج دعم البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية لفائدة الشركة التونسية للكهرباء والغاز، الذي يساعد المؤسسة على اكتساب حريّة مالية على المدى البعيد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إنه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

منذ دقيقة 40

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 36

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

{}