الأكثر مشاهدة

26 18:30 2024 جوان

تأهل الملعب التونسي مساء اليوم الإربعاء الى نهائي كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
619 موش مجرد رقم ... 619 #حكاية #تونسي بالطابع... تونسي "يخمم تونسي... " يعيش الـ #trend والـ #fashion بالتونسي... وفي التمخميخ تونسي ماتفلتوش #الجو والافاريات في 619 تونسية 100% émission كل نهار سبت من 15:00 الى 16:00 مع سند عمار ... #619
تنشيط سند عمار
وطنية

الشيخاوي:الوزارة لا تتدخل في المصبات العشوائية لكن الوكالات التابعة لها ترصد الاخلالات

:تحديث 27 00:10 2024 جوان
وزارة البيئة
أفادت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي بأن تونس وضعت خططا للانتقال من الردم الفني للنفايات إلى تركيز وحدات التثمين والرسكلة مشيرة إلى أن الوزارة لا تتدخل في المصبات العشوائية وأن الوكالات التابعة لها تقوم برصد الاخلالات

وشددت الشيخاوي على أن ملف النفايات يندرج ضمن رؤية الدولة موضحة أن تونس ذهبت في اتجاه الاقتصاد الدائري الذي يتطلب بذل الجهود من قبل مختلف الأطراف المتدخلة من الفرز وصولا إلى التثمين وفق قولها خلال جلسة عقدت بمجلس نواب الشعب .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

شهد مقر المندوبية الجهوية للتربية بمنوبة، اليوم السبت، احتجاج عدد من المعلمين والمعلمات وأعضاء الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بالجهة والنقابات الأساسية الخاصة بالقطاع، تنديدا بصدور حكم بالسجن لعام ونصف في حق معلمة بالمدرسة الابتدائية بخزندار بالدندان، بعد شكاية تقدّم بها ضدّها ولي تلميذ سنة أولى منذ السنة الدراسية 2022.

منذ ساعة

قال مراد الشعلالي وهو مكلف بمأمورية في ديوان مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات « إن الهيئة ستصدر قريبا القرار الترتيبي المتعلق بالانتخابات الرئاسية ، وهى مازالت ضمن الآجال القانونية لنشر الرزنامة الانتخابية »

منذ ساعة

أفادت عضوة الجمعية التونسية لمرضى الأبطن، منى الدخلاوي، بأن نسبة الإصابة بداء الإبطن بتونس من المحتمل أن تكون في حدود 1 بالمائة أي ما يعادل حوالي 100 ألف مصاب، يتم تشخيص 25 ألف حالة منها فقط وقلة قليلة منهم يتبعون، بانتظام، الحمية الغذائية الخالية من الغلوتين بسبب تكلفتها.