الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الصحبي بن فرج: تنفيذ بطاقة الجلب ضدّ الخياري يعني نهاية الحزام البرلماني

:تحديث 23 10:22 2021 أفريل
608289c41ee25608289c41ee26
اكدالنائب السابق بمجلس نواب الشعب، الصحبي بن فرج أن في تدوينة نشرها على صفحته بالفيسبوك أن تنفيذ بطاقة الجلب العسكرية ضدّ النائب راشد الخياري تعني نهاية الحزام البرلماني، وأن عدم تنفيذها يعني خطوة إضافية في تحدي ومعاداة الرئيس وفق قوله.

وقال بن فرج:"المشكلة أن تنفيذ بطاقة الجلب موكول قانونا إلى قوات الامن الداخلي أو القوات المسلحة المدنية وهي تحت إمرة وزير الداخلية الذي هو نفسه رئيس الحكومة هشام المشيشي".

يذكر أن  قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس وجّه عددا من التهم ضد عضو مجلس نواب الشعب راشد الخياري كما أصدر بطاقة جلب في حقه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعة

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}