الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

الصحبي بن فرج: تنفيذ بطاقة الجلب ضدّ الخياري يعني نهاية الحزام البرلماني

:تحديث 23 10:22 2021 أفريل
608289c41ee25608289c41ee26
اكدالنائب السابق بمجلس نواب الشعب، الصحبي بن فرج أن في تدوينة نشرها على صفحته بالفيسبوك أن تنفيذ بطاقة الجلب العسكرية ضدّ النائب راشد الخياري تعني نهاية الحزام البرلماني، وأن عدم تنفيذها يعني خطوة إضافية في تحدي ومعاداة الرئيس وفق قوله.

وقال بن فرج:"المشكلة أن تنفيذ بطاقة الجلب موكول قانونا إلى قوات الامن الداخلي أو القوات المسلحة المدنية وهي تحت إمرة وزير الداخلية الذي هو نفسه رئيس الحكومة هشام المشيشي".

يذكر أن  قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس وجّه عددا من التهم ضد عضو مجلس نواب الشعب راشد الخياري كما أصدر بطاقة جلب في حقه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفاد مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس أن التعرض للهواء الملوث يتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص كل سنة حول العالم، كما يزيد من مخاطر الإصابة بالأمراض الرئوية لاسيما فيروس كورونا

منذ دقيقة 14

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

منذ دقيقة 26

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

{}