الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

الصين ترسل طائرة محملة بآلاف البدلات الطبية لتونس

03 16:09 2020 أفريل
الصين ترسل طائرة محملة  بآلاف البدلات الطبية لتونس
وصلت إلى تونس، فجر اليوم الجمعة، طائرة محملة بمستلزمات طبية، في شكل هبة، أرسلتها الصين للمساعدة على مكافحة جائحة كورونا.

 

وتضمنت هذه المساعدات الطبية 8040 ألف بدلة حماية طبية، موجهة إلى وزارة الدفاع الوطني، حيث سيتم تخصيصها للإطارات الطبية وشبه الطبية بالمؤسسات الإستشفائية العسكرية.

وحضر تسلم هذه الهبة كل من سفير الصين بتونس، "وانغ وينبين"، ومدير عام الصحة العسكرية بتونس، أمير لواء طبيب، مصطفى الفرجاني.

وكان الرئيس الصيني، "شي جين بينغ"، أكد في رسالة خطية ووجهها إلى الرئيس قيس سعيد، استعداد بلاده لأن توفر، في حدود إمكانياتها، الوسائل المادية اللازمة لتونس وكل ما تحتاجه من وسائل وقاية ومن مستلزمات إستعجالية لمكافحة تفشي هذا الفيروس.

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 52

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة 

منذ دقيقة 18

من المنتظر أن تتم اليوم الثلاثاء إحالة مدير مدرسة إعدادية بالوردانين في ولاية المنستير و تلميذة وصديقتها على أنظار القضاء

منذ دقيقة 46

يواجه منافس الترجي في دوري ابطال إفريقيا صنداونز عشية اليوم فريق سيخوخون في إطار مقابلات الاسبوع 27 من الدوري الممتاز الجنوب إفريقي