الأكثر مشاهدة

25 12:21 2024 فيفري

تقام اليوم الأحد مقابلات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس تونس لكرة القدم وفق البرنامج التالي:

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

الطبوبي:لا علاقة لأي طرف سياسي باتفاق التعليم الثانوي

:تحديث 10 00:06 2019 فيفري
الطبوبي،طرف سياسي ،اتفاق التعليم الثانوي
فاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي

افاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بأن الاتفاق بين وزارة التربية والجامعة العامة للتعليم الثانوي لا علاقة لأي طرف سياسي به مشيرا الى ان اللقاء الذي جمعه برئيس الحكومة يوسف الشاهد لم يحضره أي طرف سياسي.

وجاء تصريح الطبوبي عقب تصريح رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الذي اشار خلاله الى تدخله لحل أزمة التعليم الثانوي.

وقد ادى تصريح الغنوشي الى حصول جدال حول علاقته بملف التعليم وبالأطراف المتفاوضة سواء وزارة التربية أو اتحاد الشغل والجامعة العامة للتعليم الثانوي.

وللاشارة فان الغنوشي هو أول من اعلن عن التوصل إلى إتفاق ينهي أزمة التعليم الثانوي وذلك إثر لقاء جمعه صباح اليوم برئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقصبة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلن حزب الله، اليوم الإثنين، قصفه مقر قيادة فرقة عسكرية تابعة للاحتلال، في هضبة الجولان بستين صاروخ كاتيوشيا، في استهداف قال إنه جاء "رداً" على ضربات طالت شرق لبنان وأوقعت شهيدين في صفوفه

منذ دقيقة 32

أعطـــى وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم الاثنين 26 رفقة والـــــي بن عروس عز الدين شلبي، والمدير العام لديوان مساكن أعوان وزارة التربية جمال العبعاب، إشارة انــطلاق أشغال مشروع « بناء مجمع سكني وتجاري » تابع لديوان مساكن أعوان وزارة التربية، بمعتمدية حمام الأنف، بكلفة تفوق 4 مليون دينار، ويحتوي هذا المشروع على شقق سكنية ومحلات تجارية، ومأوى للسيارات. وسينجز وفق تصميم معماري عصري ومستدام وصديق للبيئة.

منذ دقيقة 32

تدور غداً بداية من الساعة 14:30 مقابلة ودية بين الإتحاد المنستيري والملعب التونسي على ارضية ملعب بن جنات بالمنستير