الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

الطبوبي: المرحلة الحالية تتطلب وحدة وطنية

:تحديث 03 15:40 2020 أكتوبر
نور الدين الطبوبي وهشام المشيشي
أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، عقب لقائه اليوم السبت، رئيس الحكومة هشام المشيشي على ضرورة الكف عن المهاترات السياسية والمعارك والشعارات الفارغة التي لا تتقدم بالبلاد، مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر كل الجهود، ووحدة وطنية على قاعدة الصدق وقاعدة الأولويات.

وأشار الطبوبي الى أن اللقاء مع رئيس الحكومة كان ايجابيا وتم التطرق خلاله بالأساس إلى موضوع تواصل انتشار فيروس كورونا ،داعيا في هذا الإطار إلى ضرورة اتخاذ قرار سياسي يأخذ بعين الاعتبار قرارات ورؤية الهياكل العلمية والصحية. 

وأضاف الأمين العام للمنظمة الشغيلة أن وضعية المستشفيات العمومية تشكو نقصا كبيرا على مستوى حماية الاطار الطبي وشبه الطبي والعاملين ووجب توفير مستلزمات الوقاية لهم بالشكل المطلوب مثلهم مثل العاملين بالمؤسسات التربوبية سواء منها العمومية او الخاصة.

كما افاد الطبوبي بان اللقاء تناول كذلك مسألة غلاء الاسعار وضرورة مراقبة مسالك التوزيع ودعا هياكل الرقابة الى ضرورة الضرب على ايادي المحتكرين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 4

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 4

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم