الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

الطبوبي: سعيّد يشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني

:تحديث 05 09:10 2021 مارس
طبوبي
أفاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في حوار لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة 5 مارس 2021، بأنّ ما يصله من إشارات يفيد بأنّ رئيس الجمهورية، قيس سعيّد يشترط استقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي من منصبه، حتى ينطلق الحوار الوطني الذي دعا إلى تنظيمه اتحاد الشغل لإنقاذ البلاد من أزمتها.

وأضاف الطبوبي في سياق متصل، ''لا نستطيع أن نطلب من رئيس الحكومة الاستقالة".

وأردف "اليوم هناك وزراء قال عنهم رئيس الجمهورية ان شبهات تحوم حولهم لكنها تبقى شبهات.. ثم لا ننسى ان هؤلاء الوزراء لهم عائلات وسمعة".

وتابع أن ''الرؤساء الثلاثة مسؤولون عن الأزمة التي تعيشها البلاد ورئيس الدولة مطالب بأن يوضح الأسماء التي تحوم حولها شبهات فساد وأن يقبل أداء بقية الوزراء اليمين الدستورية''.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 42

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 50

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.