الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

العاصمة: حجز تجهيزات الكترونية واتصالية مسروقة بقيمة مليارين ونصف

03 13:42 2022 ديسمبر
حجز معدات
تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بجبل الجلود بمشاركة دوريات شرطة النجدة اثر عملية مداهمة لمنزل شخص من متساكني الجهة من حجز كمية كبيرة من تجهيزات إلكترونية وإتصالية قيّمة تابعة لشركات الإتصال.

وأشارت الإدارة العامة للامن الوطني الى انه بالتحري مع ذي الشبهة أكّد وأنه قام باقتناء المعدات المذكورة من مخزن تابع لإحدى شركات الاتصال رغم تأكيد الممثلين القانونيين عن شركات الإتصال الراجعة بالنظر وأن المحجوز محل سرقة، قدّرت قيمته بحوالي مليارين ونصف.

وبمزيد التحريات أمكن التعريف ببقية أفراد الشبكة المتكونة من 3 عناصر والقبض عليهم إثنين منهما مسؤولان بإحدى الشركات المتضررة.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالاحتفاظ بهم من أجل "تكوين وفاق إجرامي مختص في الإستيلاء على ملك الغير والسرقة الموصوفة وخيانة مؤتمن والمشاركة في ذلك".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ دقيقة 16

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.

منذ دقيقة 38

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.