الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

العثور على رجل الأعمال زهير عبد الكافي مقتولا في منزله: آخر معطيات الجريمة (فيديو)

21 12:59 2021 أفريل
60802166be7d660802166be7d7.jpg
عُثر، مساء أمس الثلاثاء، على جثة رجل الأعمال زهير عبد الكافي بمنزله بحي الفهري طريق العڤبة غرب العاصمة

ووفق المعطيات الأولية، فإن الضحية هو صاحب محطة بنزين بالعقبة وصاحب قاعة أفراح وقد عثر عليه ابنه قبل الإفطار غارقا في دمه بعد تعرضه لطعنات في جسمه، وفق ما نقله موفد إذاعة الديوان اف ام من أمام منزله اليوم.

وأكد المصدر ذاته أن الجريمة لم تقع في مكتب الضحية، كما روج في مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما داخل منزله مؤكدا أنه لم يتعرض الضحية إلى سرقة أموال.

كما تم رفع الجثة إلى التشريح ولم يتم تحديد دوافع الجريمة إلى الآن، وفق المصدر ذاته.

ويشار إلى أن الفقيد أصيل ولاية صفاقس وقاطن بمنطقة الدندان في العاصمة ويبلغ من العمر 56 سنة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 24

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ ساعة

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}