الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

العثور على رجل الأعمال زهير عبد الكافي مقتولا في منزله: آخر معطيات الجريمة (فيديو)

21 12:59 2021 أفريل
60802166be7d660802166be7d7.jpg
عُثر، مساء أمس الثلاثاء، على جثة رجل الأعمال زهير عبد الكافي بمنزله بحي الفهري طريق العڤبة غرب العاصمة

ووفق المعطيات الأولية، فإن الضحية هو صاحب محطة بنزين بالعقبة وصاحب قاعة أفراح وقد عثر عليه ابنه قبل الإفطار غارقا في دمه بعد تعرضه لطعنات في جسمه، وفق ما نقله موفد إذاعة الديوان اف ام من أمام منزله اليوم.

وأكد المصدر ذاته أن الجريمة لم تقع في مكتب الضحية، كما روج في مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما داخل منزله مؤكدا أنه لم يتعرض الضحية إلى سرقة أموال.

كما تم رفع الجثة إلى التشريح ولم يتم تحديد دوافع الجريمة إلى الآن، وفق المصدر ذاته.

ويشار إلى أن الفقيد أصيل ولاية صفاقس وقاطن بمنطقة الدندان في العاصمة ويبلغ من العمر 56 سنة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

دعت وزارة الداخلية، في بلاغ لها المواطنين إلى اتخاذ جملة من الاحتياطات، نظرا لما قد تشهده الطرقات من حركية مرورية مكثفة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، بهدف تجنب حوادث المرور وضمان سلامة جميع مستعملي الطريق

منذ دقيقة 19

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل عدد 418 تدخل نجم عنه عدد 6 حالات وفاة و 345 مصاب، وتتوزع هذه التدخلات كما يلي :

منذ دقيقة 28

ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء