الأكثر مشاهدة

منذ 22 ساعة

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ لها أن التيار الكهربائي سينقطع يوم الأحد 25 أكتوبر 2020 من الساعة الثامنة صباحاً إلى غاية الساعة الثالثة بعد الزوال في بعض مناطق صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

العملية الارهابية بأكودة : ارتفاع عدد بطاقات الايداع بالسجن الى 5

23 19:37 2020 سبتمبر
العملية الارهابية بأكودة : ارتفاع عدد بطاقات الايداع بالسجن الى 5
أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب،بطاقتي ايداع بالسجن في حق إثنين من 5 متهمين في قضية العملية الإرهابية بأكودة مثلوا أمامه اليوم الأربعاء

، وفق ما أفاد به رئيس مكتب الإعلام والإتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس محسن الدالي.

وكان قاضي التحقيق المتعهد بالقضية أصدر يوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ، 3 بطاقات ايداع بالسجن في نفس القضية بعد أن استنطق 11 متهما .

يُذكر أن عونين من الحرس الوطني، تعرّضا يوم 6 سبتمبر الجاري، إلى عملية دهس بسيارة تلتها عملية طعن من قبل 3 إرهابيين، على مستوى مفترق أكودة القنطاوي بولاية سوسة، أسفرت عن استشهاد الوكيل سامي مرابط وإصابة زميله الوكيل رامي الإمام باصابات بليغة.
وقامت الوحدات الأمنية من مختلف الأسلاك بتمشيط مكان العملية، وتمكنت من محاصرة منفّذيها والقضاء عليهم، بعد تبادل لإطلاق النار معهم.

 

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

أكد مدير الصحة الوقائية بالادارة الجوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل الديوان بالجهة تسجيل 33 اصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ليرتفع اجمالى عدد الاصابات الى 700 اصابة منذ انطلاق الجائحة من بينهم 19 حالة وفاة و 247 حالة لا تزال حاملة للفيروس.

منذ 23 دقيقة

أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل في بلاغ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أنه تقرّر رسميا تأجيل المؤتمر غير الإنتخابي الذي كان من المفترض عقده الإثنين والثلاثاء 26 و27 أكتوبر الحالي.

منذ ساعة

القى أعوان مركز شرطة المحارزة بصفاقس امس الجمعة 23 أكتوبر 2020، القبض على كهل متهم باختلاس مبلغ قدره 8 الاف دينار من حساب بنكي لشخص اخر، حسب ما افاد به مصدر امني في تصريح لديوان اف ام

{}