الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

الفخفاخ يعلن احداث الهيئة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا

25 20:33 2020 مارس
مجلس وزاري
أعلن رئيس الحكومة الاربعاء 25 مارس 2020، عن إطلاق الهيئة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا التي يترأسها بمشاركة الوزارات المعنية على غرار الصحة والداخلية والدفاع والنقل والتجارة الى جانب الإطارات المتداخلة في هذا المجال.

كما أعلن الفخفاخ عن إحداث قاعة عمليات بثكنة العوينة للتواصل مع كل الولايات ومع كل لجان وزارة الصحة لمتابعة المستجدات كامل اليوم ومراقبة مدى تطبيق المواطنين للحجر الصحي العام الى جانب متابعة عملية توزيع الإعانات لمستحقيها وتزويد السوق بالمواد الأساسية .

يشار الى أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في تونس بلغ 173 إصابة مع تسجيل خمس حالات وفاة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ ساعة

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ ساعة

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"