الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

وطنية

القصرين: إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق المتورط في مساعدة نبيل القروي وشقيقه على الفرار

01 16:23 2021 سبتمبر
القصرين: إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق المتورط في مساعدة نبيل القروي وشقيقه على الفرار
أصدرت، اليوم الاربعاء، النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين، بطاقة إيداع بالسجن في حق مرّوج المخدرات المتورط في مساعدة رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، وشقيقه النائب بالبرلمان المجمدة عضويته، غازي القروي، على إجتياز الحدود البرية خلسة عبر أحد المسالك الحدودية للجهة نحو التراب الجزائري، وفق ما ذكره مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، شوقي بوعزي.

وبيّن بوعزي، أنه تم إدراج الطرف الثاني المتورط في نفس القضية والمتحصن بالفرار، محل تفتيش، مرجحا مشاركة أطراف أخرى في عملية تهريب الشقيقين القروي نحو القطر الجزائري، في انتظار إستكمال التحريات.

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، أذنت يوم أمس، بإدراج رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه غازي القروي، محل تفتيش مع تحرير محضر في شأنهما من أجل إجتياز الحدود البرية بطريقة غير قانونية، وفق ما ذكره الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بالقصرين، رياض النويوي .

يذكر أن رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، وشقيقه غازي القروي، تم القبض عليهما الأحد المنقضي في ولاية تبسة الجزائرية.

وقد تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة في ولاية القصرين، فجر الاثنين المنقضي، من القبض على مروج مخدرات صادرة في شأنه مناشير تفتيش من أجل ترويج المخدرات، خلال عملية مداهمة لمنزله الكائن في منطقة بودرياس الحدودية من معتمدية فوسانة، بسبب تورطه في مساعدة الشقيقين القروي العبور نحو القطر الجزائري.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء