الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

القمودي: أنباء حول تصدير حاوية نحاس تحتوي على إشعاع نووي

02 11:12 2021 ماي
608e7a22a5600608e7a22a5601.jpg
أكّد رئيس لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بمجلس نواب الشعب بدر الدين القمودي، في تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك، أنه هناك انباء تفيد ان تونس قامت بتصدير حاوية من النحاس تحتوي على إشعاع نووي عبر ميناء رادس، يوم 2 نوفمبر من السنة الفارطة .

و أضاف القمودي في التدوينة ذاتها، أنه عند وصول الحاوية الى ميناء جنوة "تم قيس درجة الاشعاعات النووية حيث تبين انها تحتوي على 0.2اشعاع نووي وهي حاليا بميناء جنوة في انتظار اعادة شحنها الى تونس".

و دعا بدر الدين القمودي كل الجهات المعنية والمتدخلة في عملية التصدير مطالبة إياها بتوضيح ملابسات هاته القضية وتحميل المسؤوليات كاملة لجميع الاطراف الضالعة .

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أصيب مترشح لمناظرة البكالوريا، شعبة آداب، من معتمدية جرجيس بفيروس "كورونا"، ما استوجب عزله إلى حين نقله اليوم الاحد إلى مركز العزل الاجباري بالمهدية لمواصلة اجراء اختبار البكالوريا بمركز الاختبارات الكتابية بالمهدية، وتعتبر هذه الحالة الأولى المسجلة في صفوف تلاميذ البكالوريا بالولاية، وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز وكالة تونس افريقيا للأنباء.

منذ دقيقة 11

قد تواجه جماهير منتخب المجر، عقوبة خلال بطولة يورو 2020 بعد أحداث لقاء منتخب بلادهم أمام فرنسا أمس السبت

منذ دقيقة 22

تمكنت وحدات الحماية المدنية ببوسالم وجندوبة منذ البارحة وإلى غاية صباح اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة أولاد حسن التابعة لمعتمدية بلطة بوعوان.

{}