الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

الكشف عن أسباب وفاة 11 رضيعا في مستشفى الرابطة خلال اليومين الماضيين

:تحديث 09 20:16 2019 مارس
أسباب وفاة 11 رضيعا  مستشفى الرابطة
افادت المديرة العامة للصحّة نبيهة

افادت المديرة العامة للصحّة نبيهة بورصالي اليوم السبت بان اسباب وفاة 11 رضيعا خلال اليومين الماضيين بمستشفى الرابطة ناتج عن تعفن وصفته بالخطير جدا مشيرة الى ان التحاليل جارية لمعرفة أسباب هذه التّعفنات وفق قوله لعدد من وسائل الاعلام.

وأضافت ذات المصدر أنه تم ايقاف استعمال كل أدوية العلاج والتغذية المستعملة واستبدالها بأدوية جديدة من الصيدلية المركزية لتفادي تكرر الإصابات.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

يتميز طقس اليوم الخميس 28 جانفي 2021 بسحب عابرة باغلب الجهات وتكون احيانا كثيفة بالشمال والوسط.

منذ دقيقة 26

أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 27 جانفي 2021

منذ ساعات 6

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

{}