الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

الكشف عن أسباب وفاة 11 رضيعا في مستشفى الرابطة خلال اليومين الماضيين

:تحديث 09 20:16 2019 مارس
أسباب وفاة 11 رضيعا  مستشفى الرابطة
افادت المديرة العامة للصحّة نبيهة

افادت المديرة العامة للصحّة نبيهة بورصالي اليوم السبت بان اسباب وفاة 11 رضيعا خلال اليومين الماضيين بمستشفى الرابطة ناتج عن تعفن وصفته بالخطير جدا مشيرة الى ان التحاليل جارية لمعرفة أسباب هذه التّعفنات وفق قوله لعدد من وسائل الاعلام.

وأضافت ذات المصدر أنه تم ايقاف استعمال كل أدوية العلاج والتغذية المستعملة واستبدالها بأدوية جديدة من الصيدلية المركزية لتفادي تكرر الإصابات.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 49

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ ساعة

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}