الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر

31 13:02 2019 جويلية
الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر
قال المكلف بالإعلام بشركة نقل تونس محمد شملي، ان المصابين في حادث اصطدام المترو رقم 5 اليوم الاربعاء بعربة مترو اخر على مستوى محطة باب

 

سعدون ،والبالغ عددهم 19 شخصا في حالة جيدة.

وأوضح في تصريح لــ(وات) أن أغلب الحالات كانت حالات اغماء في حين اصيب البعض برضوض بسيطة تطلبت نقلهم الى مستشفيات الرابطة وشارل نيكول ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

ولفت إلى أن لجنة التحقيق في حوادث المرور التابعة للشبكة الحديدية كانت قد تنقلت على عين المكان فور حدوث الاصطدام لمعاينة الاضرار والوقوف على الاسباب الاولية لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

وأضاف انه وحسب المعطيات الاولية فان الحادث يعود الى خطا بشري في مستوى مراقبة اجهزة توجيه السكة، مشيرا الى انه تم فتح تحقيق فوري ومعمق لتحديد المسؤوليات ومعرفة الاسباب الحقيقية لوقوع الحادث الذي جد في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا وتسبب في تعطل حركة سير المترو لمدة 15 دقيقة.

ويشار إلى أن المترو رقم 5 يتجه نحو حي الانطلاقة غربا ويمر بمحاذاة حي ابن خلدون وحي التحرير والعمران الأعلى ويتم استغلاله منذ سنة 1992.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}