الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر

31 13:02 2019 جويلية
الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر
قال المكلف بالإعلام بشركة نقل تونس محمد شملي، ان المصابين في حادث اصطدام المترو رقم 5 اليوم الاربعاء بعربة مترو اخر على مستوى محطة باب

 

سعدون ،والبالغ عددهم 19 شخصا في حالة جيدة.

وأوضح في تصريح لــ(وات) أن أغلب الحالات كانت حالات اغماء في حين اصيب البعض برضوض بسيطة تطلبت نقلهم الى مستشفيات الرابطة وشارل نيكول ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

ولفت إلى أن لجنة التحقيق في حوادث المرور التابعة للشبكة الحديدية كانت قد تنقلت على عين المكان فور حدوث الاصطدام لمعاينة الاضرار والوقوف على الاسباب الاولية لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

وأضاف انه وحسب المعطيات الاولية فان الحادث يعود الى خطا بشري في مستوى مراقبة اجهزة توجيه السكة، مشيرا الى انه تم فتح تحقيق فوري ومعمق لتحديد المسؤوليات ومعرفة الاسباب الحقيقية لوقوع الحادث الذي جد في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا وتسبب في تعطل حركة سير المترو لمدة 15 دقيقة.

ويشار إلى أن المترو رقم 5 يتجه نحو حي الانطلاقة غربا ويمر بمحاذاة حي ابن خلدون وحي التحرير والعمران الأعلى ويتم استغلاله منذ سنة 1992.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي ان الإجراء الذي اتخذه رئيس الجمهورية قيس سعيد في شانه و المتعلق بسحب جواز سفره الدبلوماسي و الاذن بتتبعه أمام القضاء بتهمة التآمر على أمن الدولة انتقامي بالأساس ولا يدخل في السياسة.

منذ ساعات 4

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث مرور مساء اليوم الجمعة أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

منذ ساعات 5

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة

{}