الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر

31 13:02 2019 جويلية
الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر
قال المكلف بالإعلام بشركة نقل تونس محمد شملي، ان المصابين في حادث اصطدام المترو رقم 5 اليوم الاربعاء بعربة مترو اخر على مستوى محطة باب

 

سعدون ،والبالغ عددهم 19 شخصا في حالة جيدة.

وأوضح في تصريح لــ(وات) أن أغلب الحالات كانت حالات اغماء في حين اصيب البعض برضوض بسيطة تطلبت نقلهم الى مستشفيات الرابطة وشارل نيكول ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

ولفت إلى أن لجنة التحقيق في حوادث المرور التابعة للشبكة الحديدية كانت قد تنقلت على عين المكان فور حدوث الاصطدام لمعاينة الاضرار والوقوف على الاسباب الاولية لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

وأضاف انه وحسب المعطيات الاولية فان الحادث يعود الى خطا بشري في مستوى مراقبة اجهزة توجيه السكة، مشيرا الى انه تم فتح تحقيق فوري ومعمق لتحديد المسؤوليات ومعرفة الاسباب الحقيقية لوقوع الحادث الذي جد في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا وتسبب في تعطل حركة سير المترو لمدة 15 دقيقة.

ويشار إلى أن المترو رقم 5 يتجه نحو حي الانطلاقة غربا ويمر بمحاذاة حي ابن خلدون وحي التحرير والعمران الأعلى ويتم استغلاله منذ سنة 1992.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

نددت الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات اليوم الأربعاء بشدة بالحملات التشويهية التي طالت رئيستها السابقة و استاذة القانون العام سناء بن عاشور لتعبيرها عن موقفها وقراءتها القانونية فيما يخص الإجراءات الاستثنائية التي اقدم عليها رئيس الجمهورية و التي اعتبرتها انقلابا على ما جاء في الدستور وبالتحديد الفصل 80 منه.

منذ دقيقة 23

وقع اليوم وائل المزوغي ظهير أيسر نادي ساقية الزيت على عقد مدته موسم مع إمكانية التجديد مع فريق الريان القطري في صفقة إنتقال حر

منذ دقيقة 28

يخوض اليوم الاربعاء جملة من الأندية الاوروبية مباريات ودية و ذلك تحضيرا للموسم القادم

{}