الأكثر مشاهدة

10 18:39 2021 أفريل

شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر

31 13:02 2019 جويلية
الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر
قال المكلف بالإعلام بشركة نقل تونس محمد شملي، ان المصابين في حادث اصطدام المترو رقم 5 اليوم الاربعاء بعربة مترو اخر على مستوى محطة باب

 

سعدون ،والبالغ عددهم 19 شخصا في حالة جيدة.

وأوضح في تصريح لــ(وات) أن أغلب الحالات كانت حالات اغماء في حين اصيب البعض برضوض بسيطة تطلبت نقلهم الى مستشفيات الرابطة وشارل نيكول ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

ولفت إلى أن لجنة التحقيق في حوادث المرور التابعة للشبكة الحديدية كانت قد تنقلت على عين المكان فور حدوث الاصطدام لمعاينة الاضرار والوقوف على الاسباب الاولية لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

وأضاف انه وحسب المعطيات الاولية فان الحادث يعود الى خطا بشري في مستوى مراقبة اجهزة توجيه السكة، مشيرا الى انه تم فتح تحقيق فوري ومعمق لتحديد المسؤوليات ومعرفة الاسباب الحقيقية لوقوع الحادث الذي جد في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا وتسبب في تعطل حركة سير المترو لمدة 15 دقيقة.

ويشار إلى أن المترو رقم 5 يتجه نحو حي الانطلاقة غربا ويمر بمحاذاة حي ابن خلدون وحي التحرير والعمران الأعلى ويتم استغلاله منذ سنة 1992.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

من المتوقع نزول كميات من الأمطار المتفرقة هذه الليلة الأربعاء 14 أفريل 2021 وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 11

نشرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم 14 أفريل2021 في بلاغ لها دعوة إلى كافة الصحفيين لحمل الشارة الحمراء غدا الخميس.

منذ ساعة

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم 14 أفريل 2021 انها تشعر بــ"القلق" من احتمال تزايد حالات كورونا خلال شهر رمضان في شمال إفريقيا وشرق المتوسط.

{}