الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

123 soleil
برنامج صباحي يومي يجمع بين الإخباري والمنوعاتي يقدًم بطريقة سلسة وخفيفة باعتبار نحاول من خلال أربع ساعات تقديم مادة إخبارية سريعة فيها إفادة للمستمع  ونحاول خلق روابط فيها بصمة خاصة بالبرنامج
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر

31 13:02 2019 جويلية
الكشف عن سبب اصطدام مترو بعربة مترو آخر
قال المكلف بالإعلام بشركة نقل تونس محمد شملي، ان المصابين في حادث اصطدام المترو رقم 5 اليوم الاربعاء بعربة مترو اخر على مستوى محطة باب

 

سعدون ،والبالغ عددهم 19 شخصا في حالة جيدة.

وأوضح في تصريح لــ(وات) أن أغلب الحالات كانت حالات اغماء في حين اصيب البعض برضوض بسيطة تطلبت نقلهم الى مستشفيات الرابطة وشارل نيكول ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

ولفت إلى أن لجنة التحقيق في حوادث المرور التابعة للشبكة الحديدية كانت قد تنقلت على عين المكان فور حدوث الاصطدام لمعاينة الاضرار والوقوف على الاسباب الاولية لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

وأضاف انه وحسب المعطيات الاولية فان الحادث يعود الى خطا بشري في مستوى مراقبة اجهزة توجيه السكة، مشيرا الى انه تم فتح تحقيق فوري ومعمق لتحديد المسؤوليات ومعرفة الاسباب الحقيقية لوقوع الحادث الذي جد في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا وتسبب في تعطل حركة سير المترو لمدة 15 دقيقة.

ويشار إلى أن المترو رقم 5 يتجه نحو حي الانطلاقة غربا ويمر بمحاذاة حي ابن خلدون وحي التحرير والعمران الأعلى ويتم استغلاله منذ سنة 1992.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن وكيل وزارة الجيش الأمريكي ريان مكارثي، أن واشنطن تقوم بتطوير صاروخ جديد سرعته تفوق سرعة الصوت يستطيع حمل رؤوس نووية كان محظورا في السابق بموجب معاهدة الصواريخ النووية مشيرا الى ان تجربة إطلاق صاروخ كروز أرضي جرت من الساحل الغربي للبلاد.

منذ 44 دقيقة

يكون طقس اليوم الاربعاء مغشى ببعض السحب تتكاثف بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة.

منذ 7 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

{}