الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الكشف عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الارهابية المتواجدة بمناطق النزاع المسلح

27 08:34 2021 أفريل
الكشف عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الارهابية المتواجدة بمناطق  النزاع المسلح
تمكنت الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الإرهاب بادارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطنـي من اماطة اللثام عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الإرهابية المتواجدة بمناطق النزاع المسلح و المحتجز بعضها بمخيمات اللاجئين، حسب ما أعلن عنه الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي اليوم الثلاثاء.

 وأوضح المصدر ذاته أن اجنبيا من جنسية عربية و زوجته التونسية المتواجدان بإحدى الدول الاوروبية، يقودان الشبكة  فيما يشاركهما في تونس ثلاث عناصر وهم رجلان و امرأة تحصن أحدهم (و هو مهرب أصيل الجم بالفرار) .

و قد مكنت عملية مداهمة و تفتيش منازل المتورطين من حجز مبالغ متفاوتة من العملة التونسية و الأجنبية إضافة إلى وثائق بنكية و بريدية خاصة بالتحويلات المالية .

هذا و بالتحري مع المقبوض عليهما اعترفا بانتفاع اكثر من خمسة عشر ارهابيا بتمويلات مادية صادرة عن عائلاتهم بتونس.

وقد أذن حاكم التحقيق المتعهد بايداع أحدهما السجن و الابقاء على مساعدته بحالة سراح فيما روجت الوحدة المتعهدة ستة عشر برقية تفتيش في المتورطين في هذا النشاط الإرهابي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

سيتم، في الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء « ميديبات 2021″ التي تقيمها الغرفة من 6 إلى 9 أكتوبر القادم بصفاقس بمشاركة دولية واسعة لحوالي 17 دولة، عرض مشروع ضخم بخمسة آلاف وحدة سكنية، المزمع إنجازها خلال الفترة القادمة في ليبيا، وفق بلاغ صادر عن غرفة التجارة والصناعة بصفاقس

منذ ساعة

يعتزم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، فرع المنطقة الشرقية برعاية مركز تنمية الصادرات الليبي، تنظيم معرض بنغازي الدولي، خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 لكافة الإختصصات

منذ ساعة

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

{}