الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الكشف عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الارهابية المتواجدة بمناطق النزاع المسلح

27 08:34 2021 أفريل
الكشف عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الارهابية المتواجدة بمناطق  النزاع المسلح
تمكنت الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الإرهاب بادارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطنـي من اماطة اللثام عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الإرهابية المتواجدة بمناطق النزاع المسلح و المحتجز بعضها بمخيمات اللاجئين، حسب ما أعلن عنه الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي اليوم الثلاثاء.

 وأوضح المصدر ذاته أن اجنبيا من جنسية عربية و زوجته التونسية المتواجدان بإحدى الدول الاوروبية، يقودان الشبكة  فيما يشاركهما في تونس ثلاث عناصر وهم رجلان و امرأة تحصن أحدهم (و هو مهرب أصيل الجم بالفرار) .

و قد مكنت عملية مداهمة و تفتيش منازل المتورطين من حجز مبالغ متفاوتة من العملة التونسية و الأجنبية إضافة إلى وثائق بنكية و بريدية خاصة بالتحويلات المالية .

هذا و بالتحري مع المقبوض عليهما اعترفا بانتفاع اكثر من خمسة عشر ارهابيا بتمويلات مادية صادرة عن عائلاتهم بتونس.

وقد أذن حاكم التحقيق المتعهد بايداع أحدهما السجن و الابقاء على مساعدته بحالة سراح فيما روجت الوحدة المتعهدة ستة عشر برقية تفتيش في المتورطين في هذا النشاط الإرهابي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعتين

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}