الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

الكشف عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الارهابية المتواجدة بمناطق النزاع المسلح

27 07:34 2021 أفريل
الكشف عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الارهابية المتواجدة بمناطق  النزاع المسلح
تمكنت الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الإرهاب بادارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطنـي من اماطة اللثام عن شبكة مختصة في تمويل العناصر الإرهابية المتواجدة بمناطق النزاع المسلح و المحتجز بعضها بمخيمات اللاجئين، حسب ما أعلن عنه الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي اليوم الثلاثاء.

 وأوضح المصدر ذاته أن اجنبيا من جنسية عربية و زوجته التونسية المتواجدان بإحدى الدول الاوروبية، يقودان الشبكة  فيما يشاركهما في تونس ثلاث عناصر وهم رجلان و امرأة تحصن أحدهم (و هو مهرب أصيل الجم بالفرار) .

و قد مكنت عملية مداهمة و تفتيش منازل المتورطين من حجز مبالغ متفاوتة من العملة التونسية و الأجنبية إضافة إلى وثائق بنكية و بريدية خاصة بالتحويلات المالية .

هذا و بالتحري مع المقبوض عليهما اعترفا بانتفاع اكثر من خمسة عشر ارهابيا بتمويلات مادية صادرة عن عائلاتهم بتونس.

وقد أذن حاكم التحقيق المتعهد بايداع أحدهما السجن و الابقاء على مساعدته بحالة سراح فيما روجت الوحدة المتعهدة ستة عشر برقية تفتيش في المتورطين في هذا النشاط الإرهابي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 44

تحصلت أميرة بن عياد لاعبة المنتخب الوطني التونسي ولاعبة النادي الصفاقسي للجودو على الميدالية الذهبية لوزن أقل من 48 كلغ ضمن البطولة العربية للأندية البطلة المقامة حاليا في الجزائر من 19 الى 24 فيفري 2024

منذ دقيقة 56

وقعت تونس اليوم الخميس اتفاقية قرض بقيمة 55 مليون دولار (173 مليون دينار) مع الصندوق السعودي للتنمية لتمويل قسط من مشروع تجديد و تقوية الشبكة الحديدية لنقل الفسفاط .

منذ ساعة

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .