الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

وطنية

الكشف عن مخزن معدّ لاحتكار البطاطا

:تحديث 09 09:34 2019 أكتوبر
الكشف عن مخزن معدّ لاحتكار البطاطا
تمكنت الوحدات التابعة للفرقة الجهوية للشرطة البلدية بتونس بحضور فريق تابع للإدارة الجهويّة للتجارة بتونس

وبعد إستشارة النيابة العموميّة أمس الثلاثاء من مداهمة مخزن عشوائي معدّ لتخزين كميات هامّة من "البطاطا" بجهة الزهروني معدّة للترويج خارج مسالك التوزيع القانونيّة ، وفق ما أوردته وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم.

وأوضحت الوزارة أن الكمية الموجودة بالمخزن تقدر بحوالي 05 أطنان وتبلغ قيمتها الماليّة الجمليّة حوالي 6000 دينار، مُخزنة في ظروف غير صحيّة.

وأضافت أنه بالتحرّي مع صاحب المخزن (عمره 46 سنة قاطن تونس العاصمة مُفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس من أجل إصدار صكّ بدون رصيد) إعترف أنه قد قام بتخزين "البطاطا" منذ ما يُقارب الشهر بصورة غير قانونيّة ولم يستظهر بما يُفيد مصدرها.

يشار الى أن النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به في حين تولى الفريق التابع للإدارة الجهويّة للتجارة بتونس تحرير 02 محاضر إقتصاديّة الأول موضوعه "تعاطي نشاط غير مصرّح به" والثاني موضوعه "عدم مسك فواتير مادة البطاطا".

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء