الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

المؤرخ فتحي ليسير: وضع الجيش في مواجهة الاحتجاجات قد يزج البلاد في ما لا يحمد عقباه

:تحديث 10 19:46 2017 ماي
اعتبر المؤرخ الجامعي فتحي ليسير، في مداخلة هاتفية عبر برنامج 'هنا تونس' بـ'ديوان اف ام' اليوم الأربعاء، أن وضع
اعتبر المؤرخ الجامعي فتحي ليسير، في مداخلة هاتفية عبر برنامج 'هنا تونس' بـ'ديوان اف ام' اليوم الأربعاء، أن وضع المؤسسة العسكرية في مواجهة الاحتجاجات الاجتماعية قد يزج البلاد في ما لا يحمد عقباه.

وأشار ليسير إلى أن مسرحة الخطاب بحضور وزراء ورؤساء كتل نيابية وأحزاب ومنظمات وشخصيات وطنية أمر مقصود مبينا أن السبسي لم يحد عن مضمون خطاباته السابقة وأن هذا الخطاب خيّب آمال المعارضة بشكل خاص.

وأوضح أن المعارضة كانت تنتظر الإعلان عن أمور أخرى فإذا به يعلن عن حماية المؤسسة العسكرية لمواقع إنتاج النفط والغاز والفسفاط ويؤكد المضي في قانون المصالحة الاقتصادية والمالية.

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة

منذ دقيقة 27

يحب الكثيرون تربية القطط، ويعتبر البعض أن احتضان قطة له تأثير إيجابي، لكن دراسة جديدة تشير إلى أن الاتصال بهذه الحيوانات قد يكون له آثار ضارة على الصحة العقلية في المستقبل

منذ دقيقة 47

يكون طقس اليوم الجمعة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الساحلية الشمالية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي