الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المحاماة التونسية تنعى الأستاذ محمد الباحي قائد السبسي

25 21:09 2019 جويلية
الباجي قايد السبسي
نعت العمادة الوطنية للمحامين الأستاذ محمد الباحي قائد السبسي الذي توفي اليوم الخميس

معددة مناقب رئيس الجمهورية الراحل ومذكرة بأنه عرف طيلة مباشرته مهنة المحاماة بتمسكه بمبادئ المهنة وقيمها ودفاعها عن رسالته.

كما أكدت العمادة الوطنية للمحامين أن السبسي كان نصيرا للحريات وتولى الدفاع في العديد من القضايا السياسية وأظهر خلالها خبرة متميزة واستماتة في اعلاء كلمة الحق مبينة أنه كان لا يخشى في الحق لومة لائم عند قيامه بواجبه المهني.

واكدت العمادة ان الراحل قد ساهم في بناء الدولة الوطنية من خلال تقلده لعديد المسؤوليات واضطلاعه بمهام متعددة ومختلفة على اعلى المستويات وأنه كان له دور الحاسم في تأمين مسار الانتقال الديمقراطي للثورة ورافقه وامن له سبل النجاح

 

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 39 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 57 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}