الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

المحاماة التونسية تنعى الأستاذ محمد الباحي قائد السبسي

25 20:09 2019 جويلية
الباجي قايد السبسي
نعت العمادة الوطنية للمحامين الأستاذ محمد الباحي قائد السبسي الذي توفي اليوم الخميس

معددة مناقب رئيس الجمهورية الراحل ومذكرة بأنه عرف طيلة مباشرته مهنة المحاماة بتمسكه بمبادئ المهنة وقيمها ودفاعها عن رسالته.

كما أكدت العمادة الوطنية للمحامين أن السبسي كان نصيرا للحريات وتولى الدفاع في العديد من القضايا السياسية وأظهر خلالها خبرة متميزة واستماتة في اعلاء كلمة الحق مبينة أنه كان لا يخشى في الحق لومة لائم عند قيامه بواجبه المهني.

واكدت العمادة ان الراحل قد ساهم في بناء الدولة الوطنية من خلال تقلده لعديد المسؤوليات واضطلاعه بمهام متعددة ومختلفة على اعلى المستويات وأنه كان له دور الحاسم في تأمين مسار الانتقال الديمقراطي للثورة ورافقه وامن له سبل النجاح

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية بنسبة 79%، وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 22

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 43

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

{}