الأكثر مشاهدة

05 08:48 2021 ماي

تشرع لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية اليوم الأربعاء 5 ماي 2021 في دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل القانون الانتخابي حيث ستستمع إلى ممثلين عن مرصد شاهد والمجتمع المدني بولاية المنستير والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية .

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المديرة العامة للصحّة : اكثر من 80 رضيعا بقسم ''الانعاش'' بسبب التعفّنات

:تحديث 09 23:18 2019 مارس
المديرة العامة للصحّة  80 رضيعا قسم الانعاش  التعفّنات
افادت المديرة العامة للصحّة نبيهة ب

افادت المديرة العامة للصحّة نبيهة بورصالي فلفول مساء اليوم السبت بان اكثر من 80 رضيعا تحت الرعاية الطبية حاليا اثر وفاة 11 رضيعا بالرابطة وذلك في تصريح للوطنية 1.

واكدت بورصالي أنه تم اتخاذ اجراءات وقائية موسّعة لتجنّب ارتفاع عدد الوفيات مشيرة الى تسجيل أكثر من 80 حالة تعفن وهي الآن تحت العناية والرعاية الطبية بقسم الانعاش والمراقبة متواصلة وفق تعبيرها.

وقالت ذات المصدر ان حصول حالات الوفاة كان ناتجا عن تعفّنات في الدم ادت إلى حالة صحية خطيرة تتمثل في الهبوط الدموي.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

أصيب أول رئيس منتخب ديمقراطيا ورئيس البرلمان الحالي في المالديف محمد نشيد في انفجار وقع، اليوم الخميس، قرب منزله ويعالج في مستشفى بالعاصمة.

منذ دقيقة 50

أفاد مدير النقل المدرسي والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بديوان الخدمات المدرسية بوزارة التربية هيمان كمون، اليوم الخميس، أن الانتفاع بالمنحة المدرسية العينية التي وضعتها وزارة التربية على ذمة التلاميذ المقيمين وأنصاف المقيمين بالمبيتات يستند إلى عدد من المعايير والشروط.

منذ ساعة

أعل الهلال الرياضي الشابي عبر صفحته الرسمية اليوم عن نهاية المداولات الخاصة بقضية تجميد نشاطه أمام المحكمة الرياضية الدولية التاس

{}