الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

المدير العام للطفولة: محاضن ورياض الأطفال تواصل عملها بصفة عادية

29 13:24 2020 أكتوبر
رياض ومحاضن الاطفال
أفاد المدير العام للطفولة بوزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن شكري معتوق، أن مؤسسات الطفولة العمومية ورياض ومحاضن الأطفال ستواصل تأمين نشاطها بصفة عادية، خلافا للمدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية التي تتوقف الدروس بها من الأربعاء 28 أكتوبر الجاري الى غاية يوم الأحد 8 نوفمبر القادم.

وأشار معتوق في تصريح  لوكالة تونس افريقيا للأنباء، الى أن استمرارية اسداء خدمات مؤسسات رعاية الطفولة التي تضم محاضن ورياض الأطفال الخاصة ومركبات الطفولة والمراكز المندمجة العمومية يهدف الى ضمان ايواء وتأطير الأطفال طيلة فترة عمل أوليائهم.

وبين أن حصيلة الاصابات بفيروس كورونا المسجلة بمؤسسات الطفولة العمومية والخاصة لم تتجاوز 48 اصابة منذ 1 سبتمبر المنقضي الى غاية 28 أكتوبر الجاري، مؤكدا عدم تسجيل أية حالة وفاة في صفوف هذه الاصابات التي تم رصدها في القطاع.

وأوضح أن هذه الاصابات شملت 17 حالة فقط لدى الأطفال من مجموع قرابة 1 مليون طفل تحتضنهم مؤسسات الطفولة، في حين رصدت بقية الاصابات وعددها 29 اصابة لدى المنشطين والاطار العامل بهذه المؤسسات.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعة

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعة

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد