الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

المركز الوطني البيداغوجي: توفير خدمة اقتناء الكتب عن بعد للكتبيين بفروع ولايتي أريانة وبن عروس

22 13:04 2023 جويلية
المركز الوطني البيداغوجي: توفير خدمة اقتناء الكتب عن بعد للكتبيين بفروع ولايتي أريانة وبن عروس
وفر المركز الوطني البيداغوجي خدمة اقتناء الكتب عن بعد للكتبيين بفروع ولايتي أريانة وبن عروس وذلك عبر موقعه الرسمي

https://cnp.com.tn/arabic/index.htm، وفق بلاغ صادر عن وزارة التربية.

ودعا المركز ،في فيديو توضيحي تضمن جميع مراحل التي يجب أن يقوم بها الكتبي للتمتع بهذه الخدمة ، الكتبيين الى الولوج الى موقع المركز و النقر على خانة « مساحة الكتبي » ومن ثمة على « البيع عن بعد » وادراج المعلومات اللازمة لحصول على حساب خاص وتثبيتها.

وبعد الحصول الكتبي على حسابه الخاص يمكن له الولوج مباشرة الى قائمة الكتب المتوفرة ومن ثمة تحديد طلبياته منها و الكميات اللازمة ووضعها في سلة التسوق الخاصة به.

في المرحلة الموالية يقوم الكتبي بطبع عرض الأسعار الخاصة ومراجعتها وتعديل أو إضافة أو حذف الكتب قبل إعادة تثبيت تلك المعطيات .

ولاتمام اجراءات الدفع يتعين على الكتبي ادراج البيانات الخاصة ببطاقته البنكية ومراجعتها وإعادة تثبيت المعلومات، ليحصل مباشرة على موعد لتسلم طلبياته ودون انتظار .

وكان المركز الوطني البيداغوجي قد اطلق طلب عروض وطني لطباعة 13 مليون نسخة من الكتب المدرسية للسنة القادمة. وقد فازت بالصفقة مؤسسات طباعة تونسية خاصة بقيمة 30 مليون دينار حسب المرصد الوطني للصفقات العمومية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي

منذ دقيقة 25

أعلنت وزارة التجهيز ان اداراتها الجهوية ستنطلق في تنفيذ برنامج تحفيزي لصيانة الطرقات قبل يوم 2 ماي 2024 بعد ان جددت 193 مقاولة مشاركتها في هذا البرنامج في وقت تستعد فيه تفقدية الوزارة لتنفيذ 5 مهمات رقابية معمقة

منذ دقيقة 33

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم