الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

المزيو: "كفانا قولا أن المحامين لاباس عليهم ومتهربين ضريبيا"

17 13:52 2023 جانفي
المزيو: "كفانا قولا أن المحامين لاباس عليهم ومتهربين ضريبيا"
قال عميد المحامين ،حاتم المزيو، إن النفاذ للعدالة أصبح للأثرياء، في ظل الإجراءات الواردة في قانون المالية 2023.

وأضاف المزيو في تصريح للديوان خلال ندوة صحفية حول قانون المالية اليوم الثلاثاء، أن الدولة لا تقدم أي تحفيز أو تشجيع للمحامين كما أنها مستمرّة في "حوار الطرشان" ولا تستمع لارائهم ولا تستجيب لاي مطلب من مطالبهم سواء المتعلقة بظروف عمل المحامي ومجاله أو في وضع العدالة اليومية.

واعتبر أن الدولة اليوم تنافس المحاماة في تحرير العقود، من خلال مكلف عام بنزاعات الدولة وهذا لم يحدث إلا في تونس، قائلا في هذا الصدد "كفانا قولا أن المحامين لاباس عليهم ومتهربين ضريبيا".

وشدد على أن اتهام المحاماة بالتهرب الضريبي غير مقبول وأنهم لن يصمتوا عن ذلك، لافتا إلى أنه في حال لم يتم التعاون معهم والاستجابة لهم إلى غاية شهر فيفري، فإنهم سيقومون بالعديد من الخطوات التصعيدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

بعد نكسة كأس الأمم الإفريقية في جانفي 2024 والمغادرة من الدور الاول على يد ناميبيا وجنوب إفريقيا ومالي دخلت كرة القدم في مرحلة ما بعد الصدمة على امل إيجاد طريق واضحة لمعالجة ازمة غياب مكتب جامعي قار لمدة نيابية محددة وبمشروع رياضي وكروي

منذ دقيقة 14

اعتدى طلاب مؤيدون للإحتلال على آخرين معتصمين داخل حرم جامعة كاليفورنيا للمطالبة بوقف الحرب على غزة

منذ ساعة

تم، صباح اليوم، الأربعاء 1 ماي 2024، تدشين مقر الاتحاد العام التونسي للشغل في حلته الجديدة بنهج محمد علي بالعاصمة إثر انتهاء أعمال تجديده على مدى حوالي سنتين