الأكثر مشاهدة

17 18:30 2021 سبتمبر

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

وطنية

المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات يرد على الغنوشي: "تعودنا الزج باسم الامارات لتبرير قصور محلي"

:تحديث 01 09:45 2021 أوت
المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات يرد على الغنوشي: "تعودنا الزج باسم الامارات لتبرير قصور محلي"
علق المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات، أنور قرقاش، على تصريحات راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان، التي اتهم فيها الإمارات بالوقوف خلف الأحداث التي شهدتها تونس.

وكتب قرقاش في تغريدة بحسابه على "تويتر" مساء امس السبت: "لم استغرب حوار السيد راشد الغنوشي مع صحيفة التايمز اللندنية واتهاماته الموجهة للإمارات".

وأضاف: "تعودنا الزج باسم الامارات من قبل هذه الجهات لتبرير قصور محلي وهيكلي، ونصيحتي أن تكون قراءته داخلية لأحداث بلاده فستكون بالتأكيد أدق ولعلها أنفع".

يشار إلى ان رئيس البرلمان  ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، اتهم الإمارات العربية المتحدة بدعم استحواذ الرئيس قيس سعيد على السلطة من خلال تعليق عمل البرلمان وتشديد قبضته على البلاد أكثر.

وقال الغنوشي لصحيفة “ذا تايمز” إن الإمارات مصممة على “إنهاء” الربيع العربي الذي اندلعت شرارته الأولى في تونس في أعقاب الإطاحة بنظام بن علي في سنة 2011.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

قال وزير الاقتصاد في حكومة الوحدة الوطنية الليبية محمد الحويج ان تونس ستشارك في اعادة اعمار ليبيا مع مصر و تركيا و الجزائر و فرنسا و الولايات المتحدة و ألمانيا و ايطاليا .

منذ دقيقة 46

أعلن فريق المستقبل الرياضي برجيش التعاقد مع المدرب فريد بن بلقاسم

منذ دقيقة 57

تمكن أعوان مركز الشرطة البلدية بالشيحية و أعوان الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بصفاقس اليوم الأحد من حجز 18 طنا من البطاطا و 6 أطنان من التفاح مجهولة المصدر داخل مخزن للخضر ، وفق ما أفاد به مصدر أمني اليوم الأحد لديوان أف أم .

{}