الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

المشتبه به في الإعداد لعملية إرهابية وسط العاصمة مضطرب نفسيا

24 17:34 2020 نوفمبر
القبض على شخص
أفاد رئيس مكتب الإعلام والاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي، أن الأبحاث الأولية التي قامت بها، اليوم الثلاثاء، الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني، بينت أن الشخص الذي تم القبض عليه صباح اليوم بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة بشبهة الإعداد لعملية إرهابية هو شخص "مضطرب نفسيا".

وأضاف الدالي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن ما صرح به هذا الشخص قبل إلقاء القبض عليه يدفع الى الاشتباه في قيامه بعملية إرهابية، وهو ما جعل النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب تفتح في شأنه بحثا على أساس أنه يعتزم القيام بعملية إرهابية، كإجراء استباقي.

وأكد أن الأبحاث أثبتت عدم توفر أدلة مادية على جدية التخطيط للقيام بعملية ارهابية، كما كشفت الأبحاث أن المشتبه به يعاني من مرض نفسي، مشيرا إلى أن الأبحاث ما تزال مستمرة لمزيد التحري وجمع المعطيات المتعلقة بالموضوع.

وكان الدالي صرح في وقت سابق من نهار اليوم، بأنه تم القبض على شخص بشارع الحبيب بورقيبة للاشتباه في الإعداد لعملية إرهابية بالعاصمة، مضيفا أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني شرعت في الأبحاث مع هذا الشخص حول ملابسات العملية الإرهابية التي كان يعد لتنفيذها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

شدّد وزير الصحة علي المرابط على أهمية التنسيق المشترك بين جميع المتدخلين للتسريع في إنشاء وتركيز الوكالة الوطنيّة للصحّة العموميّة وهيكلتها والتي تندرج ضمن الاستراتيجية الوطنية للصحة

منذ دقائق 7

تدور اليوم الجمعة العديد من المباريات ضمن الدوريات الاوروبية

منذ دقائق 4

جد فجر اليوم الجمعة، حادث انزلاق حافلة سياحية على مستوى محول برج السدرية من ولاية بن عروس، مما أسفر عن إصابة 23 سائحا، كانوا على متنها، بجروح متفاوتة الخطورة وفق ما افاد به المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة في تصريح للديوان أف أم