الأكثر مشاهدة

28 15:08 2021 فيفري

أكّد عدد من الأطباء المختصين، خلال ندوة علمية اليوم الأحد 28 فيفري 2021، أن هنك حوالي 350 مليون مصاب بمرض نادر في العالم من بينهم 600 ألف تونسي.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

المشيشي: أي محاولة استهداف لرئيس الجمهورية تمثل استهدافا لتونس وشعبها

:تحديث 28 09:42 2021 جانفي
سعيد والمشيشي
اعتبر رئيس الحكومة هشام المشيشي، اثر اتصال جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيد، أنّ أي استهداف لشخص رئيس الدولة، إن تأكّد، يمثل استهدافا لتونس ولشعبها بصفته رئيسا للبلاد، ولكل التونسيين، وضامنا لوحدتها، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والتحقيقات التي تعهّدت بها الجهات الرسمية المختصة إثر ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، من أخبار حول استهدافه ب"محاولة تسميم" وفق أفاد مصدربه مأذون من رئاسة الحكومة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأكد المشيشي على موقفه الثّابت في الوقوف إلى جانبه أمام أي محاولة استهداف.

جدير بالذكر، أن مصدر من رئاسة الجمهورية كان قد أكّد في تصريح للديوان أف أم  تلقي رئاسة الجمهورية طردا مشبوها لم يقم الرئيس بفتحه.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومنابر حوار تلفزيونية، تعليقات وتحاليل تحدثت عن محاولة ل"تسميم" رئيس الجمهورية، في حين اكتفت الرئاسة بالحديث عن "ظرف مشبوه" و"مادة مشبوهة"، دون أن تصف الأمر بمحاولة "تسميم".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تم ظهر اليوم الاربعاء 3 مارس 2021، امضاء اتفاق بين ممثّلين عن المنظّمة التونسيّة للأطبّاء الشّبان والمستشار لدى رئيس الحكومة المكلّف بالملف الاجتماعي سليم التيساوي وتم على اثر الاتفاق الغاء كافة التحركات الاحتجاجية للأطباء الشبان.

منذ دقيقة 17

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن برنامج الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 29

قال وزير الخارجية السابق خميس الجهيناوي خلال حضوره اليوم الاربعاء، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد اليوم من أبرز أسبابها الصراع على التموقع والصلاحيات بحسب تقديره.

{}