الأكثر مشاهدة

16 20:32 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 15 جانفي، 88 حالة وفاة و 2166 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 6897 عينة تحليل، وفق بلاغ لوزارة الصحة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

المشيشي: الدولة لن تخضع للابتزاز ولمحاولات لي الذراع وسنواجه العنف بقوة القانون

28 11:24 2020 نوفمبر
هشام المشيشي
قال رئيس الحكومة هشام المشيشي في كلمة ألقاها اليوم السبت خلال الجلسة العامة بالبرلمان، المخصصة لمناقشة مشروع قانون المالية، إن من حق كل مواطن تونسي أن يتمتع بثروات بلاده على قدر السواء أي كانت جهته وانتمائه على حد تعبيره.

وشدد المشيشي على أن "الدولة لن تخضع للابتزاز وللمحاولات البائسة للي الذراع".

وأكد على أن الحكومة لن تقبل الا بالحوار والنقاش وسيتم مواجهة العنف بقوة القانون لأن التنمية لا تتحقق الا في مناخ هادئ تتظافر فيه جهود الجميع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 في:

منذ دقيقة 47

تعرض مخبر التحاليل الجرثومية الخاص بالكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس أمس الثلاثاء للتخريب من قبل مجهول حيث قام بنزع الة من المخبر وإلقائها في سلة المهملات بالإضافة إلى إخفاء اختفى مفتاح الالة المخصصة للتحاليل وهو ما يجعل الالتين غير قابلتين للاستعمال وفق ما أكده مصدر طبي مسؤول لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

منذ ساعة

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي يكون طقس الاربعاء 20 جانفي 2021، على النحو التالي:

{}