الأكثر مشاهدة

24 21:57 2024 فيفري

أطاح الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

المشيشي: الوضع الاقتصادي الصعب لم يعد يتحمل مزيدا من التعطيل والمناكفات

:تحديث 07 20:43 2021 أفريل
مشيشي
أكّد رئيس الحكومة هشام المشيشي، أن الوضع الاقتصادي الاجتماعي الصعب لم يعد يتحمل مزيدا من التعطيل والمناكفات ويستوجب ايجاد حلول فعلية، مضيفا أن المرحلة الحالية هي مرحلة فعل خصوصا في هذه اللحظة الفارقة التي تتطلب توحيد الجهود بين الجميع، حكومة ومنظمات وطنية وكل الوطنيين الذين ليست لهم حسابات سياسية.

وأضاف المشيشي، على هامش امضاء اتفاق مشترك بين الحكومة ومنظمة الأعراف اليوم الأربعاء 7 أفريل 2021، "إن السياسة التي يجب أن نمارسها هي الاستجابة لاستحقاقات المرحلة بعيدا عن الخصومات والشعارات السياسية والكلام الفضفاض" مردفا بالقول ان المواطن اليوم ينتظر فعلا وتغييرا لواقعه وهو ما يجب الحرص عليه رغم الصعوبات والاشكاليات والعراقيل.

وعرّج المشيشي، على برنامج الإنقاذ الاقتصادي الذي تعمل عليه الحكومة داعيا إلى توفير أكبر فرص لنجاحه وأكبر قدر من الجدية من خلال التناقش والتشاور مع كل الفاعلين والمتدخلين من منظمات وطنية وفاعلين اقتصادين حول أبرز محاوره الأساسية وذلك قصد التوجه لشركائنا الدوليين بمشروع موحد وهو انقاذ البلاد وتطبيق كل الإصلاحات العاجلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يسدل الستار نهاية الأسبوع الحالي على مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقتي دوري ابطال إفريقيا وكأس الكاف

منذ دقيقة 17

قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون إن هناك حاجة لوقف القتال فورا لضمان الإفراج عن "الرهائن" وإدخال مساعدات إلى قطاع غزة

منذ دقيقة 21

اقتحم مستوطنون اليوم الاثنين باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال