الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

المشيشي: الوضع الاقتصادي الصعب لم يعد يتحمل مزيدا من التعطيل والمناكفات

:تحديث 07 20:43 2021 أفريل
مشيشي
أكّد رئيس الحكومة هشام المشيشي، أن الوضع الاقتصادي الاجتماعي الصعب لم يعد يتحمل مزيدا من التعطيل والمناكفات ويستوجب ايجاد حلول فعلية، مضيفا أن المرحلة الحالية هي مرحلة فعل خصوصا في هذه اللحظة الفارقة التي تتطلب توحيد الجهود بين الجميع، حكومة ومنظمات وطنية وكل الوطنيين الذين ليست لهم حسابات سياسية.

وأضاف المشيشي، على هامش امضاء اتفاق مشترك بين الحكومة ومنظمة الأعراف اليوم الأربعاء 7 أفريل 2021، "إن السياسة التي يجب أن نمارسها هي الاستجابة لاستحقاقات المرحلة بعيدا عن الخصومات والشعارات السياسية والكلام الفضفاض" مردفا بالقول ان المواطن اليوم ينتظر فعلا وتغييرا لواقعه وهو ما يجب الحرص عليه رغم الصعوبات والاشكاليات والعراقيل.

وعرّج المشيشي، على برنامج الإنقاذ الاقتصادي الذي تعمل عليه الحكومة داعيا إلى توفير أكبر فرص لنجاحه وأكبر قدر من الجدية من خلال التناقش والتشاور مع كل الفاعلين والمتدخلين من منظمات وطنية وفاعلين اقتصادين حول أبرز محاوره الأساسية وذلك قصد التوجه لشركائنا الدوليين بمشروع موحد وهو انقاذ البلاد وتطبيق كل الإصلاحات العاجلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية بنسبة 79%، وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 36

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 56

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

{}