الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

المشيشي: تونس تحتضن جميع ابنائها مهما كانت خلفياتهم الدينية او الثقافية

:تحديث 29 17:11 2021 أفريل
المشيشي في جربة
اكد رئيس الحكومة هشام المشيشي ان تونس تحتضن جميع أبنائها مهما كانت خلفياتهم الثقافية او الدينية مشيرا الى ان الدولة التونسية حريصة على احيائها مورثها وعاداتها الدينية على غرار الزيارة السنوية لمعبد الغريبة بجربة او احياء المناسبات الدينية بمدينة القيروان رغم الظروف الصحية التي تعيشها البلاد.

وجدد المشيشي خلال زيارة اداها اليوم الى معبد الغريبة بحومة السوق حرصه على مشاركة التونسيين من مختلف الديانات افراحهم ومناسباتهم الدينية المختلفة موضحا انه سيتم اتخاذ جملة من التدابير الوقائية العاجلة من اجل الحرص على التوقي من فيروس كورونا ومنع انتشار الفيروس خاصة خلال الفترة القادمة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 5

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}