الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

المشيشي: تونس تحتضن جميع ابنائها مهما كانت خلفياتهم الدينية او الثقافية

:تحديث 29 18:11 2021 أفريل
المشيشي في جربة
اكد رئيس الحكومة هشام المشيشي ان تونس تحتضن جميع أبنائها مهما كانت خلفياتهم الثقافية او الدينية مشيرا الى ان الدولة التونسية حريصة على احيائها مورثها وعاداتها الدينية على غرار الزيارة السنوية لمعبد الغريبة بجربة او احياء المناسبات الدينية بمدينة القيروان رغم الظروف الصحية التي تعيشها البلاد.

وجدد المشيشي خلال زيارة اداها اليوم الى معبد الغريبة بحومة السوق حرصه على مشاركة التونسيين من مختلف الديانات افراحهم ومناسباتهم الدينية المختلفة موضحا انه سيتم اتخاذ جملة من التدابير الوقائية العاجلة من اجل الحرص على التوقي من فيروس كورونا ومنع انتشار الفيروس خاصة خلال الفترة القادمة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

‎ قرر وزير الصحة إرسال فريق طبي في اختصاصي الاستعجالي والانعاش الى القيروان يقوده المدير العام للصحة الدكتور فيصل بن صالح بمشاركة رئيس لجنة الأسرة العميد إيهاب اللبان وعضو اللجنة العلمية وأستاذة طب الإنعاش الدكتورة جليلة بن خليل.

منذ دقيقة 29

بلغت الموارد من الغاز الطبيعي 1049 ألف طن موفى أفريل 2021 اي بارتفاع بنسبة 21 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2020 وفق ما أظهرته وثيقة الظرف الطاقي التّي نشرتها وزارة الصناعة والطّاقة والمناجم.

منذ دقيقة 36

خضع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اليوم الجمعة لعملية جراحية على مستوى الركبة

{}