الأكثر مشاهدة

25 12:21 2024 فيفري

تقام اليوم الأحد مقابلات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس تونس لكرة القدم وفق البرنامج التالي:

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

المشيشي: لم يتم التخلي عن التحوير الوزاري

23 10:20 2021 أفريل
المشيشي: لم يتم التخلي عن التحوير الوزاري
قال رئيس الحكومة هشام المشيشي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الجمعة بالمركز الجهوي للتلقيح ضد كورونا بأريانة انه لم يتم التخلي عن التحوير الوزاري خصوصا وأن البرلمان منح الوزراء 11 ثقة معزّزة.

 

وأضاف  المشيشي أنه سيكون من المفيد لو تستكمل الحكومة الحالية تركيبتها وتباشر  عملها بصفة كاملة داعيا  الأطراف السياسية و المؤسساتية الى  الابتعاد عن الصراعات و التجاذبات والانخراط في مجهود انقاذ البلاد على الصعيدين الاقتصادي و الصحي.

جدير بالذكر أن الوزراء الجدد في حكومة المشيشي لم يستطيعوا مباشرة مهامهم رغم نيلهم ثقة البرلمان في 26 جانفي الفارط بسبب تحفظ رئيس الجمهورية على 4 وزراء بسبب شبهات فساد و تضارب مصالح وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أعلنت شركة الاتصالات الدولية "سيكوم" عن خلل في بنيتها التحتية في البحر الأحمر، مما أثر على نظام الكابلات في أفريقيا، وتوجه الشكوك نحو منطقة نشاط "أنصار الله" اليمنية كمكان محتمل للعطل.

منذ دقيقة 19

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن وقف حرب التجويع يحظى بأعلى درجات الاهتمام، وإنه يجب ألا يتم ربطه بأي قضايا أخرى.

منذ دقيقة 44

أكد رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين زياد الدبار، اليوم الاثنين، أن الصحفيين التونسيين لا يتضامنون فقط مع الصحفيين والشعب الفلسطيني، "إنما هم جزء لا يتجزأ من القضية الفلسطينية العادلة التي تسكن وجدان كل حر في تونس والعالم"، مشيرا إلى أن الحرب المدمرة في قطاع غزة راح ضحيتها 124 صحفيا، ولا يكاد يمر يوم حتى يسقط شهيد من القطاع الصحفي.