الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي و حلمي قيدارة
وطنية

المشيشي يشدّد على ضرورة توفير الأوكسيجين لجميع مرضى الكورونا

02 12:59 2021 ماي
مشيشي
شدّد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال جلسة التأمت اليوم الاحد 2 ماي 2021، بمركز العمليات الاستراتيجية بوزارة الصحة، على ضرورة بذل كل المجهودات وطرق جميع الأبواب من أجل توفير الأوكسيجين لجميع مرضى الكورونا، وتلافي النقص الحاصل في هذه المادة وفق تعبيره.

ودعا المشيشي في سياق متصل، إلى التواصل مع جميع المزودين لتونس بالأوكسيجين، والعمل على الرفع من المخزون الاستراتيجي لهذه المادة تحسبا لأي طارئ على حد تعبيره، قائلا في هذا الصدد "كان لا يجب الوصول للوضعية الحالية التي وصلنا إليها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 28

تدور غدا السبت مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا بين الترجي و الاهلي المصري على ملعب حمادي العقربي برادس في تمام الساعة 17.00

منذ دقائق 8

سجلت وزارة الصحة بتاريخ أمس الخميس 17 جوان الجاري 82 حالة وفاة جراء الإصابة ب"كوفيدـ19"،و2291 إصابة جديدة بالفيروس مقابل تعافي 1694 شخصا من هذا المرض.

منذ دقائق 5

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي صعوبة الوضع الصحي في البلاد خاصة في القيروان وسيدي بوزيد وفي عديد الولايات الاخرى والتي تشهد ضغطا كبيرا على أسرة الاكسجين والانعاش حسب تعبيره.

{}