الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

Business
نحكيو مشاريع.. نحكيو استثمارات ،أفكار و شركات  أسامي بدات طريقها جديد و اسامي قاعدة تصنع في نجاحات البرنامج إلي يعطيكم معلومات وحلول ملخر بش تنجحو مشاريعكم startup
تنشيط
وطنية

المشيشي : الحجر الشامل ليس الحلّ والمطلوب الترفيع في نسق اجراء التلاقيح

:تحديث 23 10:57 2021 أفريل
مشيشي
أكّد رئيس الحكومة هشام المشيشي، في تصريح اعلامي الجمعة 23 أفريل 2021، إثر تلقيه أول جرعة تلقيح فايزر ضد فيروس كورونا بمركز التلقيح بدار الشباب بأريانة، أن الحجر الشامل ليس هو الطريقة المثلى للتعاطي مع الوباء، سواء من الناحية العملية أو الاقتصادية"، قائلا "بلادنا لا تتحمّل حجرا شاملا".

وأضاف، أنه يتم في كل مرّة اتخاذ إجراءات مشابهة للحجر الصحي الموجه مثل منع تجوّل العربات وحظر الجولان وذلك للحدّ من التجمّعات في نقاط مغلقة، وهي نوع من أنواع الحجر الشامل، وفق تعبيره.

وقال المشيشي في سياق متصل، إن المطلوب اليوم هو الترفيع في نسق اجراء التلاقيح وأيضا التسريع في جلبها، مبينا أن نسق التلاقيح سيرتفع خلال الفترة القادمة.

وشدّد على أن الوضع الوبائي لا يزال صعبا ويستوجب مزيدا من اليقظة والالتزام بالإجراءات الوقائية حسب قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

شرعت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالقصرين صباح اليوم في عملية نقل و توزيع المواد الانتخابية من مقر الهيئة إلى كافة المراكز ب 6 دوائر انتخابية بولاية القصرين و البالغ عددها 303 مركزا وبها 511 مكتب إقتراع

منذ دقيقة 26

أفادت رئيسة الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالمنستير جميلة الشتيتي لمراسل الديوان أنه تم تسجيل 3 مخالفات خلال فترة الحملة الانتخابية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية بولاية المنستير .

منذ دقيقة 32

تم بمدخل مدينة تاكلسة من ولاية نابل ، تركيز مجسم "المرأة الفلاحة والتلميذ "وهو مشروع من انجاز البلدية بكلفة مالية تناهز 214 الف دينار .