الأكثر مشاهدة

22 11:23 2022 ماي

أقيل المدير الرياضي البرازيلي لنادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم ليوناردو من منصبه، السبت، عقب المباراة ضد متز (5-0) في المرحلة الأخيرة

على المباشر

وطنية

المشيشي : الوضع الصحي المتردّي يجب أن يكون دافعا للابتعاد عن التجاذبات السياسية

12 21:49 2021 أفريل
مشيشي
شدّد رئيس الحكومة ، هشام المشيشي، لدى إعطائه اليوم الاثنين 12 أفريل 2021، شارة انطلاق استغلال المستشفى الميداني كوفيد 19 بالقيروان، على أن الوضعية الصحية الحالية صعبة وتتطلب تضافر جهود كل المتدخلين مع ضرورة التركيز على الوقاية بالنظر لأهميتها في كسر حلقات العدوى، وتخفيف الضغط على أسرة الإنعاش والأوكسجين.

ونوّه المشيشي، إلى أن الوضع الصحي المتردّي يجب أن يكون دافعا للابتعاد عن التجاذبات السياسية، وأن يمثل فرصة للتلاحم والتكاتف بين الجميع في مواجهة الوباء، مشيرا إلى أن من أوكد أولويات الحكومة هي متابعة الوضعية الوبائية، والمحافظة على صحة التونسيين وبالتوازي العمل على النهوض بالوضع الاقتصادي وتركيز الإصلاحات الضرورية والعاجلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أصيب 41 فلسطينيا بالرصاص المطاطي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

منذ ساعات 3

أعلن ائتلاف صمود في بيان له اليوم الثلاثاء عن مبادرة قال إنها "من أجل إنجاح الحوار الوطني" الذي أعلن عنه رئيس الدولة، وحدده المرسوم الرئاسي عدد 30 لسنة 2022، والصادر الجمعة الماضي

منذ ساعات 3

أعلنت السلطات الأمريكية عن مقتل 14 طفلا، إضافة إلى معلم في هجوم نفذه مسلح داخل مدرسة في تكساس، مشيرة إلى مقتل المنفذ

{}