الأكثر مشاهدة

02 17:52 2020 أوت

يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارة غير معلنة إلى ولاية صفاقس مساء اليوم الأحد 2 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية يطالب وزير الصحة بالاستقالة فورا

:تحديث 09 19:06 2019 مارس
رضّع
حمّل المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية

حمّل المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية الحكومة كامل المسؤولية في ما وصفها بالكارثة الوطنية على اثر اعلان 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بين يومي 7 و8 مارس الجاري، مطالبا وزير الصحة بالاستقالة فورا ' قاعدة "لأن المسؤول الذي لا يقوم بواجبه يجب ان يستقيل"،حسب نص البيان.

و ندد المنتدى بشدة بما اعتبرها لامبالاة و تهاون كبير صابح يميز آداء المسؤولين على إدارة المرفق العمومي للصحة في ظل استفحال أزمته على جميع الأصعدة، حسب نص البيان، مضيفا ان 'الحق في الصحة الذي يضمنه الفصل 38 من الدستور والمعاهدات الدولية أصبح مهددا بشكل جدي في ظل تواصل سياسة اللامبالاة والصمت التي تميّز آداء المسؤولين عن الشأن الصحي في كل المستويات'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء 04 أوت 2020 عن تفعيل قاعة العمليات الخاصة بالهيئة الوطنية لمجابهة الكورونا لمتابعة تطور الوضع الوبائي للفيروس في تونس واتخاذ إجراءات التوقي والمتابعة اللازمة.

منذ 33 دقيقة

أقدم اليوم الثلاثاء 4 اوت 2020 عدد من متساكني منطقة الجبارنة التابعة لعمادة التربة من معتمدية عقارب على غلق الطريق الجهوية الرابطة بين عقارب و منزل شاكر على مستوى الجبارنة و ذلك احتجاجا على تواصل انقطاع الماء الصالح للشراب منذ أكثر من أسبوع ، رغم وعود الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه في كل مرة بالتدخل لإرجاع الماء، وفق قولهم.

منذ ساعة

انطلق مخبر تحاليل وباء كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بقابس اليوم الثلاثاء في العمل ، وفق ما أفاد به أكد المدير الجهوي للصحة بالنيابة بقابس الدكتور يحي حمدي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

{}