الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية يطالب وزير الصحة بالاستقالة فورا

:تحديث 09 19:06 2019 مارس
رضّع
حمّل المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية

حمّل المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية الحكومة كامل المسؤولية في ما وصفها بالكارثة الوطنية على اثر اعلان 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بين يومي 7 و8 مارس الجاري، مطالبا وزير الصحة بالاستقالة فورا ' قاعدة "لأن المسؤول الذي لا يقوم بواجبه يجب ان يستقيل"،حسب نص البيان.

و ندد المنتدى بشدة بما اعتبرها لامبالاة و تهاون كبير صابح يميز آداء المسؤولين على إدارة المرفق العمومي للصحة في ظل استفحال أزمته على جميع الأصعدة، حسب نص البيان، مضيفا ان 'الحق في الصحة الذي يضمنه الفصل 38 من الدستور والمعاهدات الدولية أصبح مهددا بشكل جدي في ظل تواصل سياسة اللامبالاة والصمت التي تميّز آداء المسؤولين عن الشأن الصحي في كل المستويات'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

تتواصل حملة تلقيح الفئة العمرية 18 سنة فما فوق ضد فيروس كورونا مع اختيار نوع اللقاح، أيام 16 و17 و18 أكتوبر 2021، وفق بلاغ صادر عن الإدراة الجهوية للصحة بصفاقس

منذ دقيقة 38

أكد وزير الخارجية الليبي السابق الدكتور عبد الهادي حويج ضرورة خروج القوى الأجنبية و"المرتزقة" من ليبيا بشكل متزامن وآمن معتبرا أن الليبيين قادرين على حل مشاكلهم بأنفسهم، حسب رأيه.

منذ دقيقة 43

ودعت التونسية أنس جابر، بطولة إنديان ويلز في نصف النهائي، عقب هزيمتها أمام الإسبانية باولا بادوسا

{}