الأكثر مشاهدة

12 16:59 2019 أكتوبر

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت ان وحدات الحرس البحري توصلت في حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية يطالب وزير الصحة بالاستقالة فورا

:تحديث 09 19:06 2019 مارس
رضّع
حمّل المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية

حمّل المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية الحكومة كامل المسؤولية في ما وصفها بالكارثة الوطنية على اثر اعلان 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بين يومي 7 و8 مارس الجاري، مطالبا وزير الصحة بالاستقالة فورا ' قاعدة "لأن المسؤول الذي لا يقوم بواجبه يجب ان يستقيل"،حسب نص البيان.

و ندد المنتدى بشدة بما اعتبرها لامبالاة و تهاون كبير صابح يميز آداء المسؤولين على إدارة المرفق العمومي للصحة في ظل استفحال أزمته على جميع الأصعدة، حسب نص البيان، مضيفا ان 'الحق في الصحة الذي يضمنه الفصل 38 من الدستور والمعاهدات الدولية أصبح مهددا بشكل جدي في ظل تواصل سياسة اللامبالاة والصمت التي تميّز آداء المسؤولين عن الشأن الصحي في كل المستويات'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أرسل النادي الإفريقي للجامعة التونسية لكرة القديم وثيقة جديدة ممضاة من البنك البلغاري تفيد أن الإذن بالخلاص عدد 20190617029980033127 بتاريخ 17-06-2019 تم رفض تحويله من دائرة الإمتثال للبنك département de la compliance .

منذ ساعة

ابرز اخبار اليوم الاثنين

منذ ساعتين

عبّرت حركة "تحيا تونس"عن تطلعها إلى أن يكون الفائز في الانتخابات الرئاسية قيْس سعيّد رئيسا لكلّ التونسيين وحافظاً لأمانة أصوات الناخبين الذين يريدون دعم دولة العدل التي تقطع مع الفساد وتفتح الآفاق أمام آمال شباب تونس.

{}