الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

المنسق العام لنقابة 'اجابة' : شبهات تضارب مصالح كبيرة و خطيرة تلاحق وزيرة التعليم العالي ( فيديو)

:تحديث 03 12:49 2021 جوان
المنسق العام لنقابة 'اجابة' : شبهات تضارب مصالح كبيرة و خطيرة تلاحق وزيرة التعليم العالي ( فيديو)
قال المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين ' إجابة' نجم الدين جويدة في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس ان نقابة 'إجابة' رفعت قضية جزائية ضد وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي من أجل القذف العلني والثلب والتشويه.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه القضية تأتي على خلفية تصريحات الوزيرة خلال جلسة استماع صلب لجنة التربية والتي قالت فيها ان نقابة 'إجابة' غير مسؤولة وغير شفافة وعليها مصارحة منظوريها بالاتفاقيات.

وأشار جويدة الى أن 'إجابة ' طلبت تعويضات للضرر المادي والمعنوي الذي لحقها جراء هذه التصريحات معتبرا أن وزير التعليم العالي تريد ادخال الشك في منخرطي النقابة.

ولفت المنسق العام لنقابة إجابة الى أن 'هناك شبهات تضارب مصالح كبيرة وخطيرة تلاحق الوزيرة فحسب سيرتها الذاتية المنشورة على موقع الوزارة هي عضو في مجلس إدارة البنك القطري وعضو مؤسس للجامعة الفرنسية' مشيرا الى أن نقابة إجابة تعتزم خلال الفترة المقبلة تقديم قضية أخرى ضد الوزيرة بشبهة تضارب المصالح داعيا رئيس الحكومة الى النظر في هذه الشبهة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 28

أعلن النجم الساحلي في بلاغ رسمي نشره اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عبر صفحته على الفايسبوك، أنه قرر إنهاء مدرب فريق أكابر فرع كرة اليد أنور عياد

منذ دقيقة 35

حجز أعوان الإدارة الجهوية للتجارة بأريانة 67 ألف بيضة من أجل مسك منتوجات لا تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة