الأكثر مشاهدة

24 10:25 2022 ماي

رجّح أستاذ القانون الدستوري رابح الخرافي أن الاستفتاء الشعبي، المقرر إجراؤه في 25 جويلية القادم، سيمر بنسبة عالية تتجاوز 50 بالمائة لأنه سيكون انتقاما من المنظومة القديمة، وفق تقديره

على المباشر

فاميليا
فاميليا
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

النائب العام بليبيا يطالب بوضع وزيرة الخارجية تحت المساءلة الجنائية

:تحديث 14 07:14 2021 سبتمبر
ليبيا
طالب النائب العام الليبي في رسالة وجهها إلى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي بملاحقة وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش ووضعها تحت طائلة المساءلة الجنائية بتهمة تجاوز الصلاحيات والتعسف على القوانين وإساءة استخدام السلطة  .

وأحال النائب العام مذكرة بشأن شكاوى من 3 دبلوماسيين مقدمة من كل من سفيري ليبيا لدى أمريكا وسلطنة عمان ونائب مندوب ليبيا لدى جامعة الدول العربية ،وتأتي هذه الشكاوى على اثر اتخاذ المنقوش قرار بإعفائهم مع مطالبتها بعودتهم إلى ليبيا والالتحاق بأعمالهم بالداخل بسبب انتهاء مدة عملهم بالخارج.

وأشار مكتب النائب العام إلى ماوصفه ''بالمغالطات والتجاوزات'' التي شابت المراسلات والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل وزارة الخارجية ووزيرة الخارجية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

انطلقت وزارة الفلاحة اليوم الخميس عبر مصالحها المختصة في معاينة 26 مخبر تعيير تابعين لديوان الحبوب والشركات التعاونية المركزية والمجمعين الخواص في ظل توقع انتاج ما بين 18 و20 مليون قنطار من الحبوب.

منذ دقائق 7

أفاد الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل فاروق العياري بأن هيئة إدارية وطنية ستعقد يوم غد الجمعة للنظر في مشروع وتصور إتحاد الشغل و تحفظاته بخصوص مشروع التفاوض مع صندوق النقد الدولي .

منذ دقيقة 36

يواجه الاتحاد الرياضي المنستيري ضيفه الترجي الرياضي المنستيري بداية من الساعة 16:00، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم. وفيما يلي التشكيلة المحتملة لفريق عاصمة الرباط:

{}