الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء: التعفّن الذي أصاب الرضّع وقع داخل سلسلة متكاملة

:تحديث 11 11:26 2019 مارس
الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء: التعفّن الذي أصاب الرضّع وقع داخل سلسلة متكاملة
قال الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء التونسيين الدكتور سامي بالحارث في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين

قال الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء التونسيين الدكتور سامي بالحارث في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين ان العمادة تراقب التحقيق الطبي الجاري للوقوف على أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة وليست طرفا فيه.

وأوضح بالحارث أن التعفّن الجرثومي الذي أصاب الرضّع وقع داخل سلسلة متكاملة، انطلقت من ادخال الأدوية المستعملة في المستحضر الغذائي للرضع، الى المستشفى، حتى الغرفة البيضاء للتحضير وصولا الى الاستعمال النهائي، مشيرا الى أنه تم أخذ عينات من جميع المستحضرات الغذائية للرضع ومن غرفة تحضير خليط التغذية.

وأضاف بالحارث أن الرضع الذين توفوا أصيبوا بتعفنات حادة مشيرا الى أن التحقيقات ستبين أسباب هذا التعفن.

وكانت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ قالت خلال ندوة صحفية اليوم ان التعفن الذي أودى بحياة 11 رضيعا كان بسبب مستحضر أو خليط تغذية قدم للرضع الذين ولدوا بصفة مبكرة في الشهر السابع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

لوّح النائب المستقل في مجلس نواب الشعب عياض اللومي في تدوينة له اليوم السبت على حسابه بموقع الفايسبوك بطلب اللجوء اذا تواصل ما اعتبره هرسلة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد للنواب.

منذ دقيقة 15

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بقابس صفر وفاة وتسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا من ضمن 132 تحليلا مخبريا، وفق بلاغ صادر عن الصفحة الرسمية لولاية قابس

منذ دقيقة 17

بدأت السلطات الصحية الإيرانية، اليوم السبت، تطعيم السكان في مدينة مشهد ضد فيروس كورونا باللقاح المحلي "إيران بركت".

{}