الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء: التعفّن الذي أصاب الرضّع وقع داخل سلسلة متكاملة

:تحديث 11 11:26 2019 مارس
الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء: التعفّن الذي أصاب الرضّع وقع داخل سلسلة متكاملة
قال الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء التونسيين الدكتور سامي بالحارث في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين

قال الناطق الرسمي باسم عمادة الأطباء التونسيين الدكتور سامي بالحارث في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين ان العمادة تراقب التحقيق الطبي الجاري للوقوف على أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة وليست طرفا فيه.

وأوضح بالحارث أن التعفّن الجرثومي الذي أصاب الرضّع وقع داخل سلسلة متكاملة، انطلقت من ادخال الأدوية المستعملة في المستحضر الغذائي للرضع، الى المستشفى، حتى الغرفة البيضاء للتحضير وصولا الى الاستعمال النهائي، مشيرا الى أنه تم أخذ عينات من جميع المستحضرات الغذائية للرضع ومن غرفة تحضير خليط التغذية.

وأضاف بالحارث أن الرضع الذين توفوا أصيبوا بتعفنات حادة مشيرا الى أن التحقيقات ستبين أسباب هذا التعفن.

وكانت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ قالت خلال ندوة صحفية اليوم ان التعفن الذي أودى بحياة 11 رضيعا كان بسبب مستحضر أو خليط تغذية قدم للرضع الذين ولدوا بصفة مبكرة في الشهر السابع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفاد الناطق باسم المحكمة الادارية عماد الغابري، في تصريح للديوان اليوم الاربعاء 10 أوت 2022، أن الرئيس الاول للمحكمة اصدر عشية أمس قرارات ايقاف التنفيذ في حق عدد من القضاة المعزولين الذين توفرت فيهم الشروط القانونية المتعلقة بانعدام الموجب القانوني والواقعي للاعفاء وفق تعبيره.

منذ دقيقة 49

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

منذ ساعات 9

أعلنت هيئة مهرجان طبرقة الدولي في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إلغاء عرض الفنانة القديرة نبيهة كراولي المبرمج ليوم 13 أوت في سهرة عيد المرأة.

{}