الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

الناطق باسم الداخلية : لم نغلق المنافذ المؤدّية للشارع الرئيسي بالعاصمة

:تحديث 06 17:24 2021 فيفري
الحيوني
أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ، خالد الحيوني ، في تصريح للديوان أف أم، السبت 6 فيفري 2021،  أن الوزارة لم تقم باغلاق المنافذ المؤدّية لوسط العاصمة وإنما أطّرت فقط التحركات الاحتجاجية وقدّمت كل التسهيلات الممكنة للمحتجين والصحافيين وكل من رغب في الالتحاق بالشارع الرئيسي بالعاصمة.

وأضاف الحيوني في سياق متصل، أن الوزارة وفّرت مسلك لكل المحتجّين للعبور منه إلى الشارع الرئيسي بالعاصمة، موضّحا أن هذا يأتي في اطار التوقي من أي تهديد محتمل، مشيرا إلى أنهم قاموا بتوفير الضمانات الأمنية لكل المواطنين والمحتجّين، قائلا في هذا الصدد "يجب ان لا ننسى اننا نواجه تهديدات ذات صبغة إرهابية واجرامية" وفق تعبيره.

وللاشارة فإن مسيرة لإحياء الذكرى الثامنة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد، انطلقت ظهر اليوم السبت من ساحة الشهيد بمحمد الخامس وهي ساحة حقوق الانسان سابقا، في اتجاه شارع الحبيب بورقيبة بحضور عديد القيادات الوطنية. 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 6

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.