الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

وطنية

النتائج الأولية لانتخابات المجالس العلمية

:تحديث 02 07:36 2019 مارس
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن النتائج الأولية لانتخابات المجالس العلمية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن النتائج الأولية لانتخابات المجالس العلمية التي تم اجراؤها بمؤسسات التعليم العالي اسفرت عن انتخاب 534 طالبا على المستوى الوطني وتحصل على إثرها الاتحاد العام التونسي للطلبة على 45 بالمائة من نسبة توزيع المقاعد فيما حظي الاتحاد العام لطلبة تونس ب32 بالمائة وتحصل غير المنتمين الى منظمات على 23 بالمائة.

وفي صفاقس فاز الاتحاد العام التونسي للطلبة بانتخابات المجالس العلمية بحصوله على 25 مقعدا من جملة 49 مقعد بالمؤسسات الجامعية بصفاقس في حين تحصل الاتحاد العام لطلبة تونس على المركز الثاني ب10 مقاعد و تحصل طلبة مستقلون على 13 مقعدا فيما تحصلت منظمة صوت الطالب التونسي على مقعد واحد .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

توج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه اليوم في المقابلة النهائية على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 95 - 75.

منذ 20 دقيقة

تتصدر صفاقس أعلى نسب المشاركة في عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حيث بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع في صفاقس 2 28.1 بالمائة في حين بلغت نسبة الإقبال بصفاقس 1 28.99 بالمائة وفق الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

منذ 56 دقيقة

قدرت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع إلى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بكامل تراب الجمهورية 29 بالمائة الى حدود الواحدة بعد الظهر وفق شبكة مراقبون.

{}