الأكثر مشاهدة

21 15:08 2020 جانفي

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء معاقبة  حمدي القصراوي بإعفائه من مهامه كمدرب لحراس منتخب الاواسط .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

النتائج الأولية لانتخابات المجالس العلمية

:تحديث 02 07:36 2019 مارس
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن النتائج الأولية لانتخابات المجالس العلمية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن النتائج الأولية لانتخابات المجالس العلمية التي تم اجراؤها بمؤسسات التعليم العالي اسفرت عن انتخاب 534 طالبا على المستوى الوطني وتحصل على إثرها الاتحاد العام التونسي للطلبة على 45 بالمائة من نسبة توزيع المقاعد فيما حظي الاتحاد العام لطلبة تونس ب32 بالمائة وتحصل غير المنتمين الى منظمات على 23 بالمائة.

وفي صفاقس فاز الاتحاد العام التونسي للطلبة بانتخابات المجالس العلمية بحصوله على 25 مقعدا من جملة 49 مقعد بالمؤسسات الجامعية بصفاقس في حين تحصل الاتحاد العام لطلبة تونس على المركز الثاني ب10 مقاعد و تحصل طلبة مستقلون على 13 مقعدا فيما تحصلت منظمة صوت الطالب التونسي على مقعد واحد .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

ابرز اخبار الاربعاء 22 جانفي 2020

منذ 4 ساعات

أعرب السفير التونسي في إيطاليا معز السيناوي في رسالة موجهة إلى رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي إليزابيتا كاسيلاتي عن استنكاره الشديد بعد الحادثة التي أقدم عليها النائب ماتيو سالفيني تجاه عائلة تونسية مقيمة في مدينة بولونيا الإيطالية وتعمده امس رن جرس منزل العائلة لسؤالها ان كانت متورطة في تجارة المخدرات.

منذ 6 ساعات

ارتفع عدد الوفيات بسبب سلالة جديدة من فيروس كورونا في الصين إلى 17 حالة، اليوم الأربعاء، كما تأكدت إصابة أكثر من 540 شخصا، مما زاد المخاوف من العدوى التي يشتبه أنها نتجت عن التجارة غير المشروعة في الحياة البرية.

{}